- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

وزارة حماية البيئة: أفرغنا حاويات الأمونيا من حيفا

أعلن وزير حماية البيئة زئيف إلكين (الليكود الحاكم)، اليوم الثلاثاء، عن الانتهاء من إفراغ حاوية الأمونيا المتواجدة في خليج حيفا، مضيفا ” وعدنا ونفّذنا، يمكننا الإعلان عن انتهاء عهد الحاوية، والمخاطر المتعلقة به لن يهددوا مواطني حيفا والكريوت أكثر”.

خزان الامونيا

خزان الامونيا ، تصوير: thinstock

وما دمنا في وزارة الصحة، فقد اعتقلت الشرطة، الثلاثاء، موظفين اثنين كبيرين في الوزارة وعاملين اثنين من وكلاء الجمارك، بشبهة تلقي رشاوى من مستورد في مجال الرياضة، من أجل دفع والمصادقة على استيراد المكمّلات الغذائية للرياضيين، بدون اخضاعها للفحص المطلوب.

ويدور الحديث عن تطوّر في التحقيق الذي أصبح علنيا قبل أسبوع، علما أنه سبق وأن اعتقل على ذمة التحقيق بها مديرة محطة الحجر الصحي في ميناء أشدود، ومستورد للمكمّلات الغذائية.

شرطي مشتبه بالاغتصاب

وفي سياق آخر، اعتقل قسم تحقيق مع رجال الشرطة في وزارة القضاء (ماحش)، أمس الاثنين، شرطي من قسم التحريات من منطقة المركز بشبهة الاغتصاب، أعمال مشية وخيانة الأمانة العامة، بعد أقام – وفقا للشبهات- علاقة مع قاصر تبلغ من العمر (16 عاما)، في إطار عمله.

وقالت المصادر إنه وفي غضون بعض الأشهر أقام الاثنان لقاءات ذوي شكل جنسي، مشيرة إلى أنه سينظر بشأن تمديد اعتقال المشتبه خلال اليوم.