اليوم |
اغلاق
اغلاق

“منظمة التحرير” تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2017 الساعة 10:51 | ضمن التصنيف أخبار عالميةاخبار الضفة وقطاع غزةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على “منظمة التحرير” تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية

اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تقرر إحالة ملف الاستيطان باعتباره جريمة حرب، وملف التطهير العرقي والتمييز والفصل العنصري إلى المحكمة الجنائية الدولية.

tn1-983167

مصدر الصورة: Getty Images

قررت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأحد، إحالة ملف الاستيطان باعتباره جريمة حرب، وملف التطهير العرقي والتمييز والفصل العنصري إلى المحكمة الجنائية الدولية.

يأتي القرار الفلسطيني مع قرب مصادقة الحكومة الإسرائيلية  على بناء نحو 3 الاف وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية، خاصة في نابلس وإنشاء بؤر استيطانية عشوائية قرب الخليل.

وشددت اللجنة على تمسكها بالقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية كأساس وحيد لتسوية سياسية شاملة ومتوازنة للصراع مع إسرائيل توفر الأمن والاستقرار للجميع وتصون حقوق اللاجئين الفلسطينيين.

يشار إلى فلطسين انضمت إلى المحكمة الجنائية الدولية، في أبريل2015.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21