اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل نزيه محمد مصاروة من الطيبة اثر تعرضه لجريمة إطلاق نار

الكاتب: | نشر يوم 27.09.2017 الساعة 00:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 16 تعليق على مقتل نزيه محمد مصاروة من الطيبة اثر تعرضه لجريمة إطلاق نار

الشاب نزيه محمد مصاروة، من مدينة الطيبة قتل إثر تعرضه لجريمة إطلاق رصاص، أثناء تواجده في منطقة الملعب البلدي “ابو الهوا” .

قتل منتصف الليلة، الشاب نزيه محمد مصاروة، من مدينة الطيبة، بعد أن اقدم مجهولو الهوية،  على إطلاق النار عليه،  اثناء تواجده في حفل زفاف، حيث يعمل مشغل موسيقى “ديجي”، في منطقة الملعب البلدي “ابو الهوا”، ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة إلى حرجة، أحيل في أعقابها، للعلاج في مستشفى “مئير” في كفار سابا.

وحاول الطاقم الطبي في المستشفى، بعدة محاولات لإنقاذ حياة المصاب، إلا أن المحاولات باءت بالفشل، وأقر الطاقم وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

ويفيد مراسلنا بحسب شهود عيان، بأن مجهولين إقتحموا حفل زفاف، وأطلقوا النار مباشرة على الشاب.

وفي حديث لنا مع المضمد أحمد عمشة، من مركز “الرازي” الطبي، قال بأن” مصاروة أصيب بثلاث رصاصات، إستقرت إثنتان في رأسه، والثالثة في كتفه، حيث وصف وضعه بالحرج، وفي المستشفى أعلن الأطباء عن وفاته متأثرًا بجراحه”.

ويشار إلى أن قسم الطوارئ التابع لمركز “الرازي” الطبي في المدينة، تلقى إخطارا عن جريح ، وعلى وجه السرعة، هرع إلى مسرح الجريمة، طاقم طبي الذي قدم الإسعافات الأولية للمصاب ومن ثم ونقله إلى المستشفى.

وبدوها استنفرت الشرطة قواتها، وطوقت مكان الجريمة، وباشرت التحقيق في ملابسات وأسباب الجريمة، الذي لم تعرف خلفيتها بعد.

وتسود أجواء من الحزن والألم في مدينة الطيبة، بعد انتشار نبأ وفاة مصاروة، الذي عرف بسمعته الحسنة ونبل أخلاقه، حيث وتوافد عدد من أهالي المدينة، إلى منزل العائلة لمواساتها والوقوف إلى جانبها في مصيبتها الجلل.

ويشار إلى أن المرحوم نزيه مصاروة، في السابعة والثلاثين من عمره،  ترك وراءه ثلاثة أطفال (ولد وبنتان) في عمر الزهر، وزوجة شابة تعاني الألم والحسرة.

المغدور نزيه مصاروة

المغدور نزيه مصاروة

 tn1

tn2

tn3

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 16

  1. الله يحسر قلبه اللي عمل هيك شى حسبي الله ونعم الوكيل اكيد غيره وحسد اللهم عافينا

  2. الله يرحمو

  3. حسبي الله ونعم الوكيل

  4. طيباويه من دار عياد :

    حسبي الله ونعم الوكيل في الله ينتقم منو هالواطي قلب الفرح كره من لله وحرم اب من اولادو

  5. شادي مصاروة :

    لو في البلد زلام ما صار فينا هيك!!! البلد مليانة سلاح، والناس بتعرف مين معو سلاح، بس الخوف والنذالة مانعتهم من التخبير عنهم، وفي الاخر بروحو فيها ناس ابرياء آخرهم صديقي وحبيبي وصديق الجميع ابو كريم، الوردة الي انقطفت قبل اوانها بكثير.
    وين زلامك يا طيبة؟؟؟ وين النخوة؟؟؟ وين العزة والكرامة؟؟؟

  6. אזרח איכפת לו :

    حسبي الله ونعم الوكيل….القتل لم يتوقف…ويتباهى الريس بالامن والامان….على الريس الاستقالة من منصبه لفشله المدوي في كل مجالات الحياه بالبلد…كيف يكون الريس مؤولا وهو نفسه عنيف كلاميا؟ راينا البارحة بتقرير فرات نصار لاي درجة وصل من التهديد……

  7. نحن لسنا برجال
    ولربما كثير علينا ان نشبه ب “اشباه الرجال”!!

  8. على كل رجال الطيبة ان يليسوا تنانير!!
    ارجو النشر

  9. מחמוד חג יחיא :

    حسبي الله ونعم الوكيل انا على حسب انا شايف الحق على الشرطة طيب هذا شاب بشتغل عاشن يجيب لكميت العيش

  10. اقسم بالله شى بجنن اتقوا الله يا بشر في افعالكم شاب محترم هيك راح بشربة ميي اكيد غيره وحسد اللهم عافينا الله يصببر اهله ويرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنه

  11. دولت عازم :

    البقاء لله ..انا لله وانا اليه لراجعون..للفقيد الرحمة ولعاءلته وذويه الصبر والسلوان..يا ويله من الله اللي عملها يتم اولاده ورمل مرته..حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا بلد اللي صار القتل زي ولا اشي..

  12. حسبنا الله ونعم الوكيل ….بعدين يا بلد

  13. عائلة حاج يحيى :

    حسبي اللة ونعم الوكيل في العالم فش امان في الطيبة يا ناس

  14. عائلة حاج يحيى :

    حسبي ونعمل وكيل في العالم النجس

  15. حسبي الله ونعم الوكيل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21