اليوم |
اغلاق
اغلاق

حوادث تراجيدية في مناطق متفرّقة من البلاد

الكاتب: | نشر يوم 29.09.2017 الساعة 18:55 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حوادث تراجيدية في مناطق متفرّقة من البلاد

أعلنت عائلة السائحة الإسرائيلية هيلا ليفنا، الجمعة، أنه تم العثور على جثة ابنتهم التي فقدت آثرها في قرغيزستان نهاية الأسبوع الماضي.

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

وفي سياق آخر فشلت محاولات الانعاش التي أجرتها الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء، في شخص يبلغ من العمر (70 عاما)، بعدما غرق في شاطئ تسانز في نتانيا.

ونبقى في الرجال السبعينيين، ولكن هذه المرة في مدينة حولون، حيث أصيب أحدهم بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه لضربة في الرأس خلال شجار وقع في شارع هبناي، ما استدعى نقله لمستشفى تل هشومير وهو خاضع للتنفس الاصطناعي وتحت تأثير التخدير.

أما في مدينة نهاريا الساحلية شمالي البلاد، فقد عثر في سيارة على جثة شخص يبلغ من العمر ( 67 عاما)، وهو مفارق للحياة بالقرب من شاطئ القرية المهجّرة الزيب، ما دفع الطواقم الطبية الاعلان عن وفاته فورا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21