اليوم |
اغلاق
اغلاق

حصيلة حوادث طرق متفرقة: 10 جرحى بإصابات متفاوتة

الكاتب: | نشر يوم 06.09.2017 الساعة 16:24 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حصيلة حوادث طرق متفرقة: 10 جرحى بإصابات متفاوتة

أصيب شاب يبلغ من العمر (19 عاما)، الأربعاء، بجراح وصفت بالخطيرة، بعد أن اصطدمت سيارة كان يقودها في شاحنة كانت مركونة على جانب شارع رقم 6 (عابر إسرائيل).

IMG-20170906-WA0016

الصور من عكا

ووقع الحادث جنوبي مفترق نحشونيم، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب من قبل طاقم العناية المركّزة التابعة لنجمة داوود الحمراء التي وصلت إلى المكان، ونقلته لمستشفى شيبا في تل هشومير.

وقالت المصادر الطبية إن الجريح أصيب في رأسه وهو يخضع للتنفس والتخدير الاصطناعي.

وفي حادث طرق آخر، أصيبت شابة تبلغ من العمر (28 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة، الأربعاء، بعد انقلاب سيارتها بالقرب من قرية الطيبة الزعبية الجليلية شمالي البلاد، ما دفع نجمة داوود الحمراء لنقلها لمستشفى هعميق في مدينة العفولة لتلقي العلاج.

كما وأصيب شخص (60 عاما) بجراح متوسطة، في حادث طرق في شارع بن غوريون في بئر السبع، ونقل إلى مستشفى سوروكا في المدينة.

وأسفر حادث طرق بين سيارتين إسرائيلية وفلسطينية عن 7 إصابات طفيفة (5 فلسطينيين وإسرائيليان)، وذلك شمالي القدس المحتلة وجنوب قرية عناتا، وقالت المصادر العبرية إن الحادث أدى لازدحامات مرورية خانقة في شارع رقم 1 (الذي يربط تل أبيب بالقدس).

وما دمنا في السيارات، فإن الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات انفجار وقع في سيارة، في المنطقة الصناعية في مدينة عكا، علما أنه لم يسفر الانفجار عن أي إصابات.

IMG-20170906-WA0017

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21