اليوم |
اغلاق
اغلاق

امريكا: ترامب سيبذل جهده لتجنب حرب نووية مع كوريا الشمالية

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2017 الساعة 10:47 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على امريكا: ترامب سيبذل جهده لتجنب حرب نووية مع كوريا الشمالية

ستيفن منوتشين وزير الخزانة الأمريكي يعلن إن الرئيس دونالد ترامب يريد تجنب نشوب حرب نووية مع كوريا الشمالية و”سنفعل كل في وسعنا” لتجنب الصراع.

tn1-982972

مصدر الصورة: رويترز

قال ستيفن منوتشين وزير الخزانة الأمريكي اليوم الأحد إن الرئيس دونالد ترامب يريد تجنب نشوب حرب نووية مع كوريا الشمالية و”سنفعل كل في وسعنا” لتجنب الصراع.
وقال منوتشين لمحطة (إيه.بي.سي نيوز) “يمكنني أن أؤكد لكم أن أولوية الرئيس رقم واحد هي سلامة الشعب الأميركي وحلفائنا…الرئيس لا يريد نشوب حرب نووية وسنفعل كل ما في وسعنا لنضمن أن ذلك لن يحدث”.

وصعد ترامب هجومه على كوريا الشمالية مرة أخرى في مطلع الأسبوع وحذر وزير خارجيتها وزعيمها كيم جونغ أون من أنهما “لن يبقيا طويلا” في حين نظمت بيونغيانغ مسيرة ضخمة مناهضة للولايات المتحدة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21