اليوم |
اغلاق
اغلاق

اللجنة الشعبية في الطيبة تنتخب المحامي شاكر بلعوم رئيساً لها

الكاتب: | نشر يوم 22.09.2017 الساعة 12:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 14 تعليق على اللجنة الشعبية في الطيبة تنتخب المحامي شاكر بلعوم رئيساً لها

اللجنة الشعبية في الطيبة تعقد إجتماعا وتنتخب المحامي شاكر بلعوم رئيسا لها، وتؤكد عزمها على المواصلة في النضال في كل ما يخص مدينة الطيبة.

tnunnamed

عقدت اللجنة الشعبية في الطيبة يوم أمس الخميس الموافق 20/9 اجتماعاً لها في مقر جبهة الطيبة، حيث طرح موضوع انتخاب رئيس جديد لللجنة الشعبية لمدينة الطيبة.

وادار الجلسة الدكتور حسام عازم، الذي بدوره طرح، في بداية كلمته أهمية اعادة نشاط اللجنة الشعبية، والاستمرار بالنضال من أجل الحفاظ على الأرض والمسكن، كذلك أكد على دور العمل الجماهيري الوحدوي. فيما تحاور المجتمعون حيال ذلك، إذ أكد عضو بلدية الطيبة السيد سامي ياسين، على أهمية مواجهة مخاطر محطة السكة الحديدية التي ستقام على أراضي الطيبة.

وأكد الشيح جواد مصاروة بدوره أهمية النضال ليس فقط دفاعاً عن الارض والمسكن، وإنما ايضاً في مجالات وطنية وحقوقية وإنسانية اخرى؛ مثل أحداث القدس الاخيرة.

وتطرق المحامي وئام بلعوم،  إلى أهمية بناء برنامج عمل من قبل الرئيس المنتخب للجنة، وطرحه للنقاش، وأكد على أهمية الاجماع في اختيار الرئيس.

وبدوره تحدث الشيخ سعد عمشة عن أهمية الالتفاف حول الرئيس المنتخب، إذ يرى ان رئيس اللجنة يجب ان يكون ذات قدرة على التعامل مع كل الأطراف بإختلاف وجهات النظر وتعددها، وأكد على ضرورة عدم الأنفرادنية والتفرد، وان يشارك الأعضاء في إتخاذ القرارات.

وفِي كلمته أكد السيد حسن عازم على أهمية وجود ثلاثة اعضاء من بلدية الطيبة، في هذا الاجتماع وانه لامر إيجابي في التعاون مع بلدية الطيبة.

وقال الدكتور احمد عراقي، ان اللجنة الشعبية ليس لجنة جديدة وإنما لجنة عريقة وستستمر بالنضال من أجل الدفاع عن الارض والمسكن، والحقوق المدنية والإنسانية والوجودية، وان مهمتها تتمثل بمواجهة سياسة حكومة اسرائيل الممارسة تجاه الطيبة واهلها.

وقال السيد عبدالعزيز ابو إصبع أن وجود اللجنة الشعبية امر في غاية الأهمية من اجل النضال الشعبي ضد سياسة الحكومة الإسرائيلية.

وقد تطرق بدوره النقابي جميل ابو راس إلى أهمية المشاركة والتجنيد للندوة التي سيتم عقدها الاسبوع المقبل عن مخاطر القانون العنصري “قانون كمينتس”

وتحدث المحامي يوسف جمعة عن أهمية دور الشباب في النضال الجماهيري، وتطرق إلى ان الشباب لديه الطاقات الفعالة لخدمة شعبة وتنمية بلده والحفاظ عليها، كما تحدث عن أهمية وجود دستور للجنة الشعبية يتم الاستناد عليه والرجوع اليه في كافة الأنظمة والفعاليات والانشطة التي ينفذها والقرارات التي يتخذها.

وفِي كلمته أكد المحامي شاكر بلعوم على أهمية التوعية عن مخاطر قانون “كمنيتس” الذي يمارس ضد اسكان المواطنين العرب، حيث عرج على ان اللجنة الشعبية ستواجه العديد من التحديات في مجال هدم البيوت وسلب الاراضي للسكان، وتحدت عن أهمية النضال الجماهيري الموحد.

وفِي نهاية النقاش تم إجراء انتخابات سرية لاعضاء اللجنة، والتي أفرز عنها انتخاب المحامي شاكر بلعوم، رئيسا للجنة الشعبية في الطيبة. وقد شارك في الاجتماع كل من :

د. حسام عازم

النقابي جميل ابو راس

د. احمد عراقي

المحامي شاكر بلعوم

عضو بلدية الطيبة الشيخ سعد عمشة

المحامي وئام بلعوم

د. وديع عمشة

الصيدلي محمد ياسر دسوقي

السيد شادي برانسي

المهندس طالب انصيرات

الشيخ جواد مصاروة

عضو بلدية الطيبة السيد سامي ياسين

الطالب نديم محمد مصاروة

السيد مطاوع حاج يحيى

السيد ساجد حاج يحيى

عضوة بلدية الطيبة د. نهاية حبيب

السيد عبد العزيز ابو اصبع

السيد حسن عازم

المحامي يوسف جمعة

المهندس خالد برانسي

وانتهى الاجتماع في جو من التفاؤل والحماس والجاهزية للانطلاق للعمل، وعمت اجواء الوحدة اعضاء اللجنة الشعبية.

المحامي شاكر بلعوم

المحامي شاكر بلعوم

tnunnamed (1)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 14

  1. شو السيره ال مصاروه مش معجبهم العجب …. صبركم في الله الحبل على الجرار ومن بعد الانتخابات الاخيره وكيف ما بينتو على حقيقتكم … صبركم شو راح يجرالكم

  2. عائلة حاج يحيى :

    انتقدونا عشان صفيلنا حالنا شعاع لاكن كلا كلا سننجح في المرحلة القادمة

  3. عائلة حاج يحيى :

    يا سيد ابو محمد يعني انتي بعنيك باعوانك عشان بالمرحلة القادمة تجلس على كرسية الذهبية تشوف كمان سنة ونص شو بدك تساوي يا شعاع مصاروة منصور عائلة حاج يحيى سوف ترفع رئسها الى الاعلى وتقول اين انتم يا شجعان اللة اكبر اللة اكبر يا محلى النصر الاكيد عائلة حاج يحيى العنوان

  4. اراد فخامه الريس ان يكون احد اعوانه رءيسا للجنة ولم ينجح…اراد رءيس مجلس عمال الطيبة من اعوانه ولم ينجح…والحبل على الجرار….الطيبه مستاءة منك يا سي الريس…يجب دحر هذه الادارة لبلديه الطيبة

  5. قبل الحديث عن المخططات الخارجيه للطيبه يجب معالجة المخططات الداخليه والفساد الاداري الداخلي بالطيبة الذي بات واضح للجميع وضوح الشمس ومن ينكره فهو عديم البصر والبصيره او منتفع وان كنت اشكك بان هذه اللجنه تستطيع معالجة مثل هذه الامور واغلب اعضائها من مكونات الاداره الحالية

  6. شو كو كوو، لم اذكر انك بتعليقاتك من سنتين – الا وكنت منتقد لا يعجبك العجب. فعجبي منك!!

  7. نشد على أيدي اللجنة في الدفاع عن الأراضي

  8. شادي حاج يحيى :

    يجب على اللجنة الغاء كافة التعيينات السياسية لمدراء غير اكفاء

  9. وئام ابو اصبع :

    فاقد الشيء لا يعطيه
    من حارب مكتب خدمة محامي مجاني لأهل بلده لا يمكن ان يحمي الارض والمسكن.

  10. هذة هي لجنه لا جماهيريه ولا شعبيه بالتعريف.
    لذالك لا يحق كتابه ال التعريف مع اسمها.
    رغم وجود شخصيات كريمه ومحترمه وصادقه بين اعضاء هذا المنتدى. الا انه يضم بين اعضاءه شخصيات مع اجندة سياسيه شخصيه واضحه ولا تمثل الجماهير العامه.
    يا اخوان حين نسعى الي تسييس المجتمع العام فالقصد ان يؤثر افراد المجتمع مجتمعين من خلال حراك على القوى السياسيه وعلى متخذي القرار . وليس ان تغتصب القوى السياسيه المأثورة كل الاطر الجماهيريه وتسيطر عليها متناوبه مع الادهاليز المظلمه صاحبه القرار.

  11. رياض محمد عواد :

    هذه اللجنه غير شرعيه وغير مخوله للتحدث باسم الطيبه..من انتخب اعضائها ومن خولهم …هي تمثل نفسها والمتسلقين

  12. اين دوراللجنه فما يحدث بالمدارس من نواقص واين دور اللجنه من التعيينات السياسيه ل 7 مدراء ثلالثه منهم من عائلة مصاروه وواحد اخو الرئيس واخر كان مرشح بقائمه من تحالف الرئيس واخر مقرب من مرشح في احد قوائم الرئيس واين دور اللجنه من سلب ارض الطيبة لصالح سمة الحديد واين دور اللجنه من مخطط سلب اكثر من ١٠٠ دونم لصالح شعار فرايم لبناء مجمعات وشقق سكنيه واين دور اللجنه من مهزلة المزبله الغربيه والمزابل المنتشره على اطراف المدينه خاصة بالمنطقه الجنوبيه اين دور اللجنه من العطائات التي توزع على المقربين دون اي حق ومن الموال التي تمنح لجمعيات وغيرها دون اي حق والمخفي اعظم .

  13. בחירה אינה נכונה וכושלת/ ואם זה שמייצג את הוועדה כמו שאומרים على الدنيا السلام/ حرام عليكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21