اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي على متن طائرة هبطت اضطرايا

الكاتب: | نشر يوم 21.09.2017 الساعة 14:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبي على متن طائرة هبطت اضطرايا

النائب د. أحمد الطيبي كان واحدا من بين 180 راكبا، على متن طائرة الركاب الألمانية التي هبطت اضطراريا،  في مطار اللد “بن غوريون” بعد خلل في أحد محركاتها. 

الدكتور أحمد الطيبي

الدكتور أحمد الطيبي

كان النائب د. أحمد الطيبي  واحدا من بين 180 راكبا، على متن طائرة الركاب الألمانية التي هبطت اضطراريا، اليوم الخميس، في مطار اللد “بن غوريون” بعد خلل في أحد محركاتها.

وذكرت المصادر الإسرائيلية فإن الطائرة من طراز إيه 321 انطلقت من المطار متجهة إلى فرانكفورت، إلا أن الطيار فوجئ بإنذار يفيد بتوقف إحدى محركاتها، وهو ما دفعه إلى التحليق فوق البحر والتخلص من كميات الوقود ليتسنى له العودة إلى المطار والهبوط فيه بسلام.

وقال الطيبي في مقطع فيديو عممه مكتبه على وسائل الإعلام “حمدا لله، كانت تجربة مقلقة بعد 20 دقيقة من اقلاعنا بالجو سمعنا ضجيجا قويا، كان صوتا غريبا في الجانب الأيمن من الطائرة”.

وأضاف “قلت لمن يجلس بجانبي أنني ولأول مرة أسمع صوتا من هذا القبيل، وبعد ذلك رأينا أن كابتن الطائرة أدار الطائرة وعاد، ورأينا قبيل الهبوط عشرات من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف تنتظر الطائرة، وتبين أن المحرك بالجهة اليمنى قد تعطل نهائيا”.ووصف أحمد طيبي قرار الطيّار بالعودة ” بالسليم”، مؤكدا على “إنني بطبيعة الحال إنسان متفائل، أرى الجانب الأكثر تفاؤلا، هذه بداية سنة هجرية مباركة كان يمكن أن تكون نهاية أخرى، وليس بوسعي إلا أن أحمد الله تعالى، حمدا لله دائما”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. ניצולי אלתגמע :

    الله قدر ولطف ولو لا سمح الله صار شيء للدكتور شو بدنا نعمل عشان السيده نيفين ابو رحمون يستقيلوا كمان 12 واحد عشان نرضي حزب المرتزقة تجار البلفونات الي ما بسوا اليوم صوتين بالشارع , الله يحفظك ابو الكامل وخسئ المتطاولون .

  2. الحمد لله
    قدر ولطف
    الحمد لله على سلامتك وسلامة جميع ركاب الطائرة
    مبسوطين انك رجعت بالسلامة د. أحمد طيبي

  3. ان كانت تجربة مقلقة فهي رسالة من الله لك ولغيرك -ظهر الفساد بالبر والبحر بما كسبت ايدى الناس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21