اليوم |
اغلاق
اغلاق

الصندوق الجديد لإسرائيل يقاضي صحيفة إسرائيل اليوم بسبب باسل غطاس

الكاتب: | نشر يوم 13.09.2017 الساعة 13:02 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الصندوق الجديد لإسرائيل يقاضي صحيفة إسرائيل اليوم بسبب باسل غطاس

قرر الصندوق الجديد لإسرائيل تقديم دعوى قضائية بالتشهير ضد صحيفة إسرائيل اليوم اليومية، بعد أن نشرت الأخيرة تقريرا ذكرت فيه أن الصندوق اشترك بتمويل احتفالات وداع عضو الكنيست د. باسل غطاس، قبيل دخوله للسجن.

النائب د. باسل غطاس

النائب د. باسل غطاس

وبات الصندوق الجديد لإسرائيل هدفا لمنظمات ووسائل الإعلام اليمينية في البلاد، الذين يتهمون الصندوق ” انه يساري ويعمل ضد الدولة”، في حين يقول الصندوق، ” إنه يعمل لتحقيق أهدافه التي بني وتأسس من أجلها”.

واضطر باسل غطاس للاستقالة من عضوية الكنيست لدخول السجن، في إطار اتفاق ابرمه مع النيابة العامة، اعترف من خلالها تهريب هواتف نقالة لأسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية، أثناء زيارته لهم، بإذن وزير الأمن الداخلي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21