اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشيف عدي حاج يحيى من مطبخ البيت الى ارقى المطاعم في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 07.09.2017 الساعة 22:35 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | تعليق واحد على الشيف عدي حاج يحيى من مطبخ البيت الى ارقى المطاعم في البلاد

الشيف الطاهي عدي محمد حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، الذي بدأ ممارسة هوايتة في الطبخ في سن السابعة عشر، لخطو نحو ارقى المطابخ في البلاد في تل ابيب.

 

عدي حاج يحيى بدأ ممارسة الطبخ كهواية حتى طورها من خلال تعلمة الطبخ، في كلية الطبخ في مدينة حيفا حتى يحصل على شهادة معترف بها في البلاد، والان يزاول مهنتة في الطبخ في احد ارقى المطاعم في تل ابيب.

عدي حاج يحيى ابن الـ 26 عام يفتح قلبة لعدسة موقع “الطيبة نت”، وفي حديثنا معه” قال: “انا اعمل منذ سبع سنوات مديرا لمطبخ في تل ابيب، حيث انني احب هذه المهنة منذ صغري عندما كنت في جيل 16 عام، وتعلقت بها اكثر واكثر مع مرور الوقت، حيث اصبح اقرباء العائلة يتواصلون معي حتى أطهو لهم والاصدقاء ايضا وكانت دائما ردة فعلهم بالفرحة والسعادة”.

واردف قائلا: “حينما رأيت بانه بإمكاني التقدم والنجاح في هذا المجال، دخلت  كلية للطبخ في مدينة جيفا لاطور من معرفتي في الطبخ وبالفعل استفدت الكثير من هذه الدورة، والان اعمل في مكان كبير جدا ومطلوب من عدة كاطاعم في البلاد”.

وعندما سألناه عن الدعم المعنوي، الذي من الصعب ان يلقى دعما معنويا لهاوي مهنة الطباخ، قال: “بالطبع،  تلقيت الكثير من الدعم المعنوي من الاهل والاقرباء والاصدقاء حتى، انا اشكر أهلي بهذه المناسبة على وقوفهم الى جانبي وعدم الاستهتار بهذه المهنة الرفيعة، وأتمنى وأسأل الله عز وجل، أن يوفقني في مجال عملي حتى اعيد لاهلي مما منحوني اياه منذ صغري وان لا اخيب ظنهم”.

وفي سؤال اخر مهم من مراسل موقع “الطيبة نت” للشيف “عدي حاج يحيى”، وهو، هل ممكن تعتبر مهنة الطبخ مصدر رزق اساسي في المستقبل؟

قال “عدي حاج يحيى”: “بالفعل يمكنني ان اعتبر هذه المهنة، مصدر رزق اساسي وجيد حتى، بسبب ان مهنة الشيف لا تتوقف في كل يوم يكون هناك طلبيات ومناسبات، بسبب ذلك يمكننا ان نعتبر ان مهنة الطباخ مهمة جدا وتعتبر مصدر رزق اساسي حتى وانه تم الاستهتار بها”.

وتحدث الطاهي “عدي حاج يحيى” عن الصعوبات التي يواجهها في مجال عملة حيث قال: ” في أي مجال عمل سوف تواجه صعوبة، اما عن عملي أواجه صعوبة في الكثير من الاشياء، مثل: يجب دوما المحافظة على نظافة المطبخ، لانه العين التي تأكل في بعض الاحيان، ويجب المحافظة على الهدوء في المطبخ بين المساعدين والعمال، ويجب ان تنجز العمل الذي تقوم به بأقصر وقت ممكن وتخرجة للزبون في الشكل المطلوب والطعم المطلوب”.

وأنهى “عدي” حديثة قائلا: انا اتمنى ان انجح في عملي وأن اصل إلى بعيد وأحقق طموحاتي، وأنا مستعد لتلبية جميع طلباتكم في مناسباتكم العائلية وأيضا الجماعية، ويمكنكم التواصل معي على رقمي الخاص أو على صفحتي في الفيسبوك”.

للحجز والاستفسار:
0549255750

فيسبوك: أشهى وأطيب الماكولات شيف عدي

eb2d273f-d822-48a5-92e0-e4be73fab77f

1b162a6a-1e44-4598-be1a-7852dc933897

2e5cb010-9286-4429-a061-f698497b7f6a

cab36761-a54d-416e-bdfc-fd842c88020c

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الى الامام والنجاح -مهنة الطبخ علم بحد ذاته هو تراكب الأطعمة والمزج بينها لتنتج مذاقا يستحسن من الزبون كذلك بالرسم الألوان وايضاً بالكيمياء للعناصر

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21