اليوم |
اغلاق
اغلاق

إسرائيل تستعد لمواجهة مقاتلي حزب الله على دراجات بحرية

الكاتب: | نشر يوم 13.09.2017 الساعة 18:09 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على إسرائيل تستعد لمواجهة مقاتلي حزب الله على دراجات بحرية

سلاح البحرية الاسرائيلية ينفذ تدريبات تحاكي مواجهة هجوم مفاجئ قد يشنه الحزب عبر وسائل بحرية صغيرة بينها الدراجات البحرية وقوارب سريعة تصل فجأة الى السواحل الاسرائيلية أو تشن هجوما على سفن وقطع بحرية اسرائيلية.

tn1

حاكى سلاح البحرية الاسرائيلية، اليوم الاربعاء، ضمن تدريب “فيلق الشمال” الذي يجريه الجيش الاسرائيلية هذه الايام ويحاكي خلاله حربا شاملة مع حزب الله، عدة سيناريوهات لمواجهة مقاتلي حزب الله الذين قد يحاولون في أي حرب قادمة اقتحام المناطق الاسرائيلية عبر البحر.

ووصف سلاح البحرية السيناريوهات التي جرى التدريب عليها بالاكثر تطرفا والأشد التي يمكن توقع اقدام حزب الله على تنفيذها، في سياق الضربة الاولى للحزب في الحرب القادمة.

ولعب جنود من وحدة “الأمن الجاري” التابعة للبحرية الاسرائيلية خلال التدريب دور مقاتلين من الكوماندوز البحري التابع لحزب الله، بهدف التدرب على مواجهة هجوم مفاجئ قد يشنه الحزب عبر وسائل بحرية صغيرة بينها الدراجات البحرية وقوارب سريعة تصل فجأة الى السواحل الاسرائيلية أو تشن هجوما على سفن وقطع بحرية اسرائيلية.

ويحاكي سيناريو المواجهة البحرية مواجهة عدد قليل من الدراجات البحرية وصولا الى شن العشرات من المقاتلين هجوما واسعا عبر البحر يفتحون خلاله النار على قوات البحرية الاسرائيلية أو اهدافا اسرائيلية اخرى ضمن منطقة الساحل الواقعة ما بين نهاريا ورأس الناقورة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21