اليوم |
اغلاق
اغلاق

36 قتيلا في حادث سير ضخم بالصين

الكاتب: | نشر يوم 11.08.2017 الساعة 11:21 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على 36 قتيلا في حادث سير ضخم بالصين

36 شخصا فتلوا وأصيب 13 آخرين بجروح متفاوتة، جراء حادث سير ضخم وقع على الطريق السريع في مقاطعة شينشى بوسط الصين، وجاء ذلك وفقا لمحطة التلفزيون المركزية الصينية. 

2

لقي 36 شخصا مصرعهم وأصيب 13 آخرين بجروح متفاوتة، جراء حادث سير ضخم وقع، صباح اليوم الجمعة، على الطريق السريع في مقاطعة شينشى بوسط الصين، وجاء ذلك وفقا لمحطة التلفزيون المركزية الصينية.

وفقا للمعلومات الأولية، الحادث وقع عند مدخل نفق جراء اصطدام حافلة كانت متجهة من مدينة تشنغو بمقاطعة شينشي إلى لوناغ بمحافظة خنان بحائط لأسباب غير معروفة.

ولا تعلن الصين إحصاءات عن إجمالي عدد حوادث الطرق سنويا، لكن منظمة الصحة العالمية قدرت في عام 2013 أن حوالي 250 ألف شخص لقوا مصرعهم على طرق الصين في تلك السنة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21