أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

لأول مرة في قلنسوة- تنظيم البازار الخيري الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة

قاعة مسرح المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، تحتضن البازار الخري الثقافي الاول لذوي الاحتياجات الخاصة، وسط مشاركة كبيرة من مدينة قلنسوة والمنطقة.

tn1 (1)

أقيم يوم أمس الخميس، البازار الخيري، في قاعة مسرح المركز  الجماهيري في مدينة قلنسوة، وسط مشاركة كبيرة من مدينة قلنسوة والمنطقة.

وغصت قاعة المركز الجماهيري بالوافدين الداعمين الذين بادروا الى اقتناء المئات من القطع التي يذهب ريعها لذوي الاعاقة في قلنسوة.

وأكد نواف زميرو أن طبيعة البازار هو شعبي، بمثابة قصة انسانية من الممكن ان تقام كل عام هذا وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على تشكيل لجان متخصصة للتحضير لهذا المهرجان وهي: اللجنة المالية ولجنة الفنية ولجنة البازار ولجنة التسويق واللجنة الإعلامي.

كما وشهدت فعاليات البازار عرض مسرحية اجتماعية هادفة بعنوان “عبدو” حول كرامة الإنسان المعاق وما يلاقيه من انتهاكات ومعيقات.

وسبق العرض المسرحي، فقرة الهبت الحضور كانت من قبل الطفلتين ليان بدير وبسملة عيسى من كفرقاسم وجمعية “لست وحدك” بأغنية اشعلت حماس الحضور.

ويأتي هذا البازار لدعم نادي الابطال لذوي الاعاقة الذي يحتضن اعضاءه مركز قلنسوة الجماهيري ضمن برنامج “معجاليم” وخلال البازار تم عرض المئات من الاغراض المتنوعة للبيع بأسعار رمزية وريع البازار المالي سيخصص لبرامج وفعاليات من اجل نادي ذوي الاعاقة.

ونفذ هذا المشروع االنساني، أعضاء مجموعة “بالعطاء نرتقي “بالتعاون مع بلدية قلنسوة وقسم الرفاه الاجتماعي ومشروع “مدينة بلا عنف” والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية قلنسوة ومركز قلنسوة الجماهيري ولجنة ذوي الاعاقة في بلدية قلنسوة ورابطة الاكاديميين في قلنسوة.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *