3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التوأمان سما وسرى من الطيبة قنبلة شاشة اليوتيوب الجديدة!

سما وسرى حاج يحيى توأمان لم تجتازان التسعة اعوام، تمكنتا من تحقيق ما لم يستطع تحقيقه الكثيرون، على قناة “اليوتيوب”tnWhatsApp Image 2017-08-17 at 19.27.37 (1)

لسما وسرى قناة “يوتيوب” خاصة بهما، بإسم ” simasara twin” اطلقنها قبل اسبوعين، وحازت على إعجاب واسع بين رواد شاشات “اليوتيوب” والجمهور المشاهد، ففي بحر اسبوعين، حصدت القناة، اكثر من 9 الاف مشاهدة بالمجموع الكلي للفيديوهات التي يصل عددها الى تسعة مقاطع مصورة.

سما وسرى بعقلهن الصغير وبأحلامهن الكبيرة، إستطعن كسب وجذب انتباه الاف المشاهدين بسبب روعة الاداء والموهبة بالفطرة في سما وسرى.

وعندما سألنا عمن يساعد سما وسرى بإعداد التسجيلات، من تصوير ومونتاج والتشجيع المعنوي، قالتا ان ان الاخوات مريانا ولنا تساعدان في التصوير والاخراج من دافع المحبة والايمان بأن لدينا القدرة على الوصول الى بعيد.

كذلك أشاراتا الى دعم الاهل الاب عبد والام سمر المعنوي، والاهل الذين لم يتوقفوا عن دعم ابنتيهما وخصوصا في هذا الجيل وتحقيق ما تم تحقيقه من نجاح ومشاهدات عالية جدًا،

سما وسرى طبعًا بحاجة الى دعم كل من يستطيع، فلذلك بإمكانكم الدخول على القناة الخاصة بسما وسرى
‏ “simasara twins” والاشتراك ومتابعة الحلقات التي يتم تحميلها على القناة.

tnWhatsApp Image 2017-08-17 at 19.27.37

tnWhatsApp Image 2017-08-17 at 19.27.38

‫4 تعليقات

  1. مع احترامي الشديد في غيرهم الي واصلين اكثر واعلى بكثثير ومحدى محكي عنهم من الطيبة والطيرة وقلنسوة والكثر من الطيبة في ناس قربت توصل ال 100000 مشترك وفي الي قطعوا ال 20 الف وفي وفي ….

  2. والله منتو داريين شو تعملوا
    دوروا على اشي في منه فايدة واشغلوا حالكم فيه احسن
    مش شايفة اشي مميز
    البنات امورات زيهن زي بقية البنات بجيلهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *