أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابن الطيبة عبدالله جابر يفسخ عقده مع الاتحاد السكندري المصري

 الجهات الأمنية المصرية ترفض استخراج تصريح عمل للفلسطينى عبد الله جابر لاعب الاتحاد السكندرى الجديد بدواع أمنية تمنع استخراجه.

اللاعب عبدالله جابر

قوبلت أنباء تعاقد اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة،  مع فريق إتحاد السكندري المصري، بحملة إعلامية قوية، لحيازته جاوز سفر إسرائيلي، أشعلها فريق مصري منافس سعى الى ضم جابر الى صفوفه، بأن لاعبا إسرائيليا يلعب في فريق مصري، علما بأن جابر يحمل إلى جانب جواز السفر الاسرائيلي جوازا فلسطينيا.

ومن جانبها أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن الجهات الأمنية المصرية رفضت إصدار تصريح عمل للاعب الفلسطيني عبد الله جابر المنتقل للعب في صفوف فريق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لوجود دواع أمنية تمنع استخراجه.

ما دفع إدارة النادي السكندري لفسخ التعاقد مع اللاعب، الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كان محط أنظار العديد من الأندية المصرية، وعلى رأسها الإسماعيلي، إلا أن الاتحاد نجح فى الحصول على خدمات اللاعب، قبل أن يعود ويفسخ التعاقد بعد رفض الجهات الأمنية منحه تصريح العمل.

وفي هذا السياق إفادت مصادر محلية في مدينة الطيبة بأن إدارة فريق الاتحاد السكندري كانت على علم مسبق بحيازته جابر جواز سفر إسرائيلي، مؤكدة بأن لا مشكلة من ناحيتها حيال ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *