اليوم |
اغلاق
اغلاق

محمد منصور: أمور خطيرة تحصل في أروقة بلدية الطيرة والاخيرة تنفي!

الكاتب: | نشر يوم 10.08.2017 الساعة 20:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على محمد منصور: أمور خطيرة تحصل في أروقة بلدية الطيرة والاخيرة تنفي!

رجل الاعمال محمد منصور وعضو بلدية الطيرة، ينتقد بلدية الطيرة ورئيسها المحامي مأمون عبد الحي، حول الخارطة التفصيلية، تحويلات مالية وغيرها. فيما ينفي رئيس البلدية جميع الأدعاءات.

عقد رجل الاعمال محمد منصور مؤتمرًا صحفيا، اليوم الخميس، في بيته في مدينة الطيرة، ، تحدث خلاله عن مواضيع عدة، ابرزها إنتقاده لبلدية الطيرة ورئيسها المحامي مأمون عبد الحي، كذلك عرض مستندات حول الخارطة التفصيلية، تحويلات مالية وغيرها.

وقال محمد منصور: “هناك تجاوزات خطيرة جدا في ملفات بلدية الطيرة، وتوقيعات مشبوهة، ومبالغ مالية طائلة حولت من اجل اعداد خارطة تفصيلية التي لم نرها على ارض الواقع. وليس لنا علما كيف تعمل ادارة البلدية وحسب أي معايير، ومن المفروض ان يحكم المواطن بعد ان يشاهد الاوراق التي تتحدث عن طرق العمل المبهمة”.

ثم قال:” اننا لا نقبل ولا باي شكل من الأشكال ان تستمر هذه المسرحية، اذ ان ادارة البلدية تتصرف كما يحلوا لها ضاربة بعرض الحائط المصلحة العامة”.

من جانبه نفى رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي جميع الأدعاءات التي ذكرها رجل الاعمال محمد منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر ليوم الخميس في بيته.

وقال عبد الحي: “ما يحصل هو عمليا تشويه للحقيقة، وسنعرض الامور مع كافة المستندات الرسمية والخرائط بشكل منظم حتى نفند هذه الأكاذيب. كلنا ثقة ان الطيرة تعرف ان تميز بين الكذاب والصادق، ويوم الاحد سيكون لنا حديث موسع حول الموضوع”.

محمد منصور

محمد منصور

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21