اليوم |
اغلاق
اغلاق

طيباوية تحذر لا تنشروا صوركم وتفاصيلكم أثناء السفر فقد تكون بيوتكم عرضة للإقتحام والسرقه كما حدث معنا!

الكاتب: | نشر يوم 08.08.2017 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 4 تعليقات على طيباوية تحذر لا تنشروا صوركم وتفاصيلكم أثناء السفر فقد تكون بيوتكم عرضة للإقتحام والسرقه كما حدث معنا!

السيدة سهام حاج يحيى، من مدينة الطيبة، تناشد بتوخي الحذر من انتشار سرقات البيوت أثناء سفر أصحابها، محذرة من نشر كل ما يتعلق بالرحلات التي تقوم بها العائلات!

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

ناشدت السيدة سهام حاج يحيى أم لثلاثة أبناء، وربة منزل، من مدينة الطيبة، العرب بالداخل الفلسطيني بشكل عام والطيبة بشكل خاص بتوخي الحذر من انتشار سرقات البيوت اثناء السفر، محذرة من نشر كل ما يتعلق بالرحلات التي تقوم بها العائلات العربية، مشيرة إلى ان منزل اسرتها تعرض للسرقة اثناء وجود العائلة في تركيا .

وكانت حاج يحيى قد عادت مع اسرتها قبل أيام لتكتشف سرقة مصاغها الذهبي بقيمة 40 الف شيقل .

وكشفت حاج يحيى ان عائلتها ليست الوحيدة، التي تم إقتحام منزلها وسرقة بيتها خلال الأعوام الأخيرة قائلة:” ان العشرات من البيوت في الطيبة والطيرة وأماكن اخرى تمت سرقتها لكن أصحاب هذه البيوت يرفضون نشر الأحداث والتفاصيل، حتى لا تكون العائلة عرضة لحديث الشارع .

وأكدت حاج يحيى لموقع “لطيبة نت:” ان السارق استغل فرصة عدم وجود الاسرة في البيت، وذلك بعد نشر صور ومقاطع فيديو للعائلة اثناء رحلة العائلة إلى تركيا، مبدية ندمها على نشر التفاصيل التي أتاحت للسارق بإقتحام المنزل .

على الصعيد نفسه يحذر خبراء في عالم التواصل أن شبكات التواصل الإجتماعي ، التي يظن الناس أنها عالم مثالي يتفاعل فيه الأشخاص بشكل ودي وإجتماعي ويتبادلون فيه أسرارهم والصور والفيديوهات، وتفاصيل حياتهم اليومية، عرضة للعيون المتطفلة ذات النوايا التي يشوبها الخبث.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. طب والي حاطط حراس

  2. אחמד חג יחיא :

    להצגות יש מחיר …..

  3. الغلط انو جيل اليوم بفكروا انو لما ينشروا وين همي انهم بعصر الثقافة والعصر الحديث بس غلطانين ..بعني مين وين انا طالع هاي خصوصياتي ..واني اورجي كل الناس او صاحبتي او جارتي وين انا ..هاذا الاشي رح ادفع ثمنه بسرقة بيتنا ..ولكن بعصرنا مين يرد .المهم الوحدة تطلع وتورجي انها طلعت..والحل بايد الكل..انتي طالعة المفروض محدا يعرف وين انتي لكي لا يسرقوا بيتك..بس جيل اليوم والشباب والشابات مبردوش..وكل واحد بعرف الغلط بس بستعملوا للاسف الشديد..

  4. عبد الرحيم :

    الله يسامحكم المفروض امنتو على الدار لان الحمد لله كل قصص بيوتنا على الانترنت

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21