اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابن الطيبة عبد الله جابر ينضم لفريق السكندري المصري

الكاتب: | نشر يوم 15.08.2017 الساعة 19:28 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | تعليق واحد على ابن الطيبة عبد الله جابر ينضم لفريق السكندري المصري

انضم ابن الطيبة، الظهير الأيسر الدوري الفلسطيني عبد الله جابر (24 عاما)، أمس الإثنين، مع فريق السكندري المصري من الدوري المصري الممتاز، قادما من فريق أهلي الخليل الفلسطيني بعقد يمتد لثلاثة مواسم حيث سيبقى اللاعب في صفوف الفريق المصري حتى 2020.

دوري-رمضان-شباب-حماية-الطيبة-138

عبدالله جابر

وبانضمام جابر للاتحاد السكندري سيصبح الفلسطيني الخامس الموجود في الدوري المصري مع لاعبي وادي دجلة إسلام البطران وعمر الشريف ولاعب إنبي جوناثان كانتيلانا، بالإضافة إلى الحارس المخضرم رمزي صالح الباحث عن نادي جديد.

وكان جابر على وشك اللعب في الدوري المصري في مناسبتين من قبل حيث وقع مع نادي المقاولون العرب ولكن ظروف معينة جعلته يفسخ العقد وهذا ما حدث أيضاً بعدما وقع لنادي الإسماعيلي مؤخراً، وحاليا وينتظر أن ينضم جابر لتدريبات النادي بعد الانتهاء من بعض الاجراءات الخاصة بإقامة اللاعب في مصر.

ومن الجدير ذكره أن بداية عبد الله جابر في الدوري الفلسطيني كانت مع فريق هلال القدس حيث لعب معه موسمين ثم إنتقل لفريق أهلي الخليل ولعب معه موسمين، أما مع المنتخب الفلسطيني فقد خاض اللاعب 22 مباراة دولية.

واعتمد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري من قبل، قرارًا باعتبار اللاعب الفلسطيني أو السوري من ضمن اللاعبين المحليين وليس الأجانب.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. بالتوفيق بس مش لاقبلك مكلن افضل ما تعلمت من يلي صار من قبل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21