3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مظاهرة احتجاجية نصرة للاقصى في مدينة الطيبة

العشرات من ابناء مدينة الطيبة، الى مدخل مدينة الطيبة الرئيسي “الجسر”، يشاركون في مظاهرة احتجاجية، نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

شارك مساء اليوم الجمعة، العشرات من ابناء مدينة الطيبة، الى مدخل مدينة الطيبة الرئيسي “الجسر”،  في مظاهرة احتجاجية، نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وتأتي هذه المسيرة ضمن سلسلة من الخطوات الاحتجاجية، في يوم النفير والتحدي “جمعة الغضب”، رفضا للبوابات الإلكترونية التي نصبتها قوات الاحتلال،  على أبواب المسجد الأقصى المبارك، لتفتيش المصلين، وفي ظل مساعي قوات الاحتلال بفرض سيادتها على المسجد الاقصى، تتماديها بإختراق كل القوانين والشرائع الدولية.

وحمل المتظاهرون الاعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بممارسات الاحتلال، بحق الاقصى المبارك. كما وصرخ المتظاهرون بهتافات تنادي بالحرية للاقصى، مؤكدين بانه لب القضية الفلسطينية.

وفي حديث لمراسلنا مع الناشط سامي ناشف، قال:” هذه خطوة اولة ضمن سلسلة مظاهرات تنفذ بشكل يومي حت  يتم تحرير الاقصى، من قبضة الاحتلال، وازالة البوابات الالكترونية”، مؤكدا بان المظاهرات القادمة ستكون مشاركة اوسع.

واكد ناشف بان المظاهرة سلمية ستتواصل بشكل يومي، في تمام الساعة الخامسة مساء من كل يوم حتى تفكيك البوابات الالكترونية.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn3

tn4

tn5

tn1

tn2

‫5 تعليقات

  1. الطيبة ضيعت البوصلة وين ائمة المساجد لماذا لم يصلوا خارج المساجد في ملعب المنارة تضامنا مع الأقصى والمصلين في شوارع القدس
    وبعد الصلاة الجماعية الموحدة الخروج في مظاهرة حاشدة تليق بحجم الطيبة

  2. יא עמי כוףףףף כוףףףףףף כוךךךךך
    2- דניא אהל אלטייבה בירמו ורא אלדניאאאאאאאאא
    3- ארמאח ורא אלמסארי
    4- ארמאח ורא אלבס
    5- אהל אלטייבה בקולק מאלי ומאל אלסגון
    6- אלחרקא אלאסלאמיה מלתהיה בתבני בדאר אבו אדריס

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *