3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لليوم الثالث- الطيبة تخرج نصرة واسنادا للاقصى

عدد من اهالي وابناء مدينة الطيبة رجالا ونساء، ينفذون وقفة احتجاجية لليوم الثالث على التوالي، ة تضامنا مع المرابطين في القدس ورفضا لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى.

نفذ اليوم الاحد، على مدخل مدينة الطيبة “الجسر”، عدد من اهالي وابناء المدينة، رجالا ونساء، وقفة احتجاجية لليوم الثالث على التوالي، ة تضامنا مع المرابطين في القدس ورفضا لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى.

وتأتي هذه المظاهرة بدعوة من الحركة الوطنية “كفاح” فرع المثلث الجنوبي، لنصرة للمسجد الأقصى المبارك، ورفضا للبوابات الاللكروية التي نصبتها قوات الاحتلال في المسجد الاقصى.

وأكد المحتجون في وقفتهم اليوم، بان البوابات الالكترونية وضعت، ليست لفرض الأمن وإنما لفرض سيادة الاحتلال على الاقصى الشرف، وصولا إلى التقسيم الزماني والمكاني. وان الجماهير في مدينة الطيبة، لن تخون العهد، محذرون من استمرار وجود البوابات الإلكترونية على أبواب الأقصى، ومن مغبة المساس بالمسجد المبارك، وانهم سيواصلون احتجاجهم حتى تفكيك هذه البوابات.

وحمل المتظاهرون الاعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بممارسات الاحتلال، بحق الاقصى المبارك. كما وصرخ المتظاهرون بهتافات تنادي بالحرية للاقصى، مؤكدين بانه لب القضية الفلسطينية.

واكدت حركة “كفاح” بانها ستواصل تنظيم مظاهرات ووقفات سلمية يوميا، في تمام الساعة الثامنة مساء من كل يوم ، في منطقة “الجسر” في المدينة، حتى تفكيك البوابات الالكترونية.

ومازالت تتواصل الوقفات الاحتجاجية في كافة الاراضي الفلسطينية في الضغة العربية والقدس وقطاع غزة، والداخل الفلسطيني، للمطالبة برفع يد سلطات الاحتلال عن المسجد الأقصى، وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل 14 تموز/ يوليو.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *