3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

خفافيش الظلام تقتحم مدرسة الاخوة في الطيبة

مجهولون يقتحمون المدرسة الاعدادية “الاخوة” في مدينة الطيبة، ويسرقون ممكتلكات من المدرسة، ناهيك عما خلفوه من تخريب وتكسير.

tn1

ما زالت ظاهرة اقتحام المدراس، تتواصل في مدينة الطيبة، اذ اقدم مجهولون، يوم امس، على اقتحام مدرسة “الاخوة” الاعدادية، في مدينة الطيبة، بادارة المربية نسرين جبارة حاج يحيى، حيث  تمكنوا من الدخول الى عدة غرف دراسية ، وقاعات المدرسة، ونفذوا اعمال تخريب وتكسير ابواب ونوافذ وسرقة اجهزة ومعدات مدرسية.

وقد اسفر هذا العمل عن اضرار كبيرة،هذا وقد بلغت ادارة المدرسة، الشرطة التي حضرت الى المكان وشرعت برفع البصمات والتحقيق في القضية.

واعربت ادارة المدرسة والهيئة التدريسية، عن غضبها واستنكارها لمثل هذه الاعمال المقيتة، التي تشير اى ظاهرة خطيرة، بانتهاك حرمات المدارس.

ومن الجدير ذكره بان مجهولين كان قد اقدموا قبل نحو اسبوعين، على اقتحام درسة “ابن سينا ا” الابتدائية، وسرقوا معدات خصصت لاستخدامها في المخيم الصيفي الذي تقيمه المدرسة، للتواصل هذه الظاهرة المشينة، بانتهاك حرمات المدارس، وسرقة الملك العام. كما ان مدراء المدارس والسؤولين في بلدية الطيبة ولجان اولياء امور الطلاب، اجتمعوا سابقا مرارا، لمواجهة ظاهرة الاعتداء على المدارس، الا ان جميع محاولتهم بالحد منها باءت بالفشل.

tn2

tn3

tn4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *