2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

المدرب وسام مصاروة يتعاقد لسنة ضافية لتدريب شبيبة النادي الرياضي شباب الطيبة

المدرب وسام مصاروة يجدد تعاقده لسنة اضافية لتدريب شبيبة النادي الرياضي “شباب الطيبة” لكرة القدم، بعد ان دربه في السنة الفائتة، وحقق نتائج مبهرة .

المدرب وسام مصاروة

جدد النادي الرياضي “شباب الطيبة”، لكرة القدم، مؤخرا، تعاقده مع المدرب المتألق، الشيخ وسام فايز مصاوة، على تدريب فريق الشبيبة، التابع له، للسنة التاسعة على التوالي.

ويشار الى ان مصاروة درب فريق شبيبة شباب الطيبة، منذ ان قام الفريق، منذ تسعة اعوام.

وفي حديث لنا مع المدرب وسام مصاروة، قال:” هذا الفريق هو المتنفس لفريق الكبار فقد خرج الكثير من اللاعبين يلعبون مع الكبار وايضا في فرق في اسرائيل والضفة الغربية”.

واردف:” اطلب من فريق الكبار الاعتناء باللاعبين الناشئين، فقدنا الكثير من اللاعبين بعد صعودهم للكبار وانهوا مسيرتهم الكروية، نتيجة الكثير من الاسباب منها بان بعض اللاعبين لا يريدون انتظار الفرصة، ومنها تقصير بحق هؤلاء اللاعبين، بكل الاحوال اسال الله ان ينجح كل اللاعبين الناشئين فانا شخصيا يؤلمني قلبي عليهم امثال الحارس البارع امير حبيب، والمهاجم البارع فادي حاج يحيى وايضا عبيدة جبارة، هذا اللاعب الصخرة الدفاعية ووهيب شيخ يوسف المتالق وامير طويل البارع وايضا احمد عازم قعقع، اللاعب المميز، وغيرهم، لا اريد ان اطول فالقائمة كبيرة ويوجد لدينا لاعبين ممتازين، فقط علينا ان نقف الى جانبهم ونعطيهم الثقة بالنفس وسنرى الخير الكثير مستقبلا اذا اعطيناهم الثقة بالنفس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *