أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

 قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة طالت قيادات من حركة حماس.

Flickr_-_Israel_Defense_Forces_-_Karakal_Winter_Training

 شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية،  طالت قيادات من حركة “حماس”.
وذكرت مصادر محلية فلسطينية، ان الاحتلال اعاد اعتقال النائب في المجلس التشريعي من سلفيت د. عمر عبد الرازق، عقب اقتحام منزله في المدينة فجر اليوم.
كما واعتقلت شاكر عمارة من مدينة اريحا، والدكتور نضال ابو رميله والأسير المحرر عمر الحنبلي من محافظة نابلس، والأسير المحرر علي لولح من عورتا،والأسير المحرر عبد السلام جمال ابو الهيجاء وعمر الحنبلي من جنين وأشرف دراغمة ومحمود مصطفى مرداوي من طوباس.
وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال محمد هاشم خضر، مصعب عمر عطية ومعاذ عمر عطية ومحمد بلال فريج وعبدالناصر رابي.وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في ساعة متأخرة من الليل 3 شبان عند حاجز قلقيلية الشمالي وهم: خالد عودة، وحمزه جعيدي ويحي أبو شهاب بحجة مشاركتهم في المواجهات التي جرت عند الحاجز المذكور، فيما اصيب خمسة شبان بالاختناق.

وقالت مصادر محلية، ان الاحتلال اعتقل الاسير المحرر احمد يسري العويوي من منزله بالخليل، والاسير المحرر الشيخ نضال ابو اسنينة، كما تم اعتقال والاسير المحرر نوح الهشلمون.كما تم اعتقال، اسماعيل النطاح من إذنا وعبد المحسن زماعرة من حلحول.وقال الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من بيت امر وهما: محمد منير رضوان قوقاس اخليل 37 عاما وقد امضى 12عاما في سجون الاحتلال، و علاء موسى حسن زعاقيق 26 عاما وسجن لعامين في سجون الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *