ادم وحواء

افكار مميزة لتصميم كعكة الزفاف اختاري الأقرب لشخصيتك

عندما يتعلق الأمر بتحضيرات الزفاف، فإن اختيار تورتة الزفاف تعتبر من أهون الأمور بالنسبة للعروس، فكل ما سيتطلبه الأمر هو الاستقرار على تصميم الكيك أو التورتة والإتفاق مع المخبز أو الخبير الذي سيقوم بتنفيذها.

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__3_
في الحقيقة هناك أمور أخرى يجب أن تضعيها في اعتبارك أيضا عند اختيار كعكة الزفاف منها طبيعة حفل الزفاف، من حيث المكان والوقت والديكورات والألوان الأساسية البارزة في الحفل، كذلك الميزانية الإجمالية المخصصة لكيك الزفاف بالإضافة إلى طبيعة شخصيتك وما تفضلينه من أشكال ونكهات الكيك. فإذا كنت من محبي البساطة، يمكنك الإكتفاء بتورتة زفاف من طبقتين أو ثلاث ومعدة بتصميم كلاسيكي بسيط، أما إذا كنت تميلين للجرأة والخروج عن المألوف فيمكنك عمل تورتة عملاقة من الكب كيك أو حلوى الماكرون أو تنفيذها بتصميم أكثر تعقيداً بحيث تكون مزينة بالإكسسوارات أو بالنقوش غير التقليدية.

من المهم أيضا أن تكوني على علم مسبق بميعاد استلام كيك الزفاف وطريقة توصيلها لمكان الحفل والمكان الذي سيتم حفظها فيه إلى أن تبدأ مراسم الزفاف.
وفي كل الأحوال، إذا كنت عروس مقبلة ولم تستقري بعد على تصميم كيك الزفاف، فإليك فيما يلي بعض الصور والأفكار الجديدة لتورتة العروس. ربما تساعدك هذه الصور في استلهام شكل كعكة زفافك.

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__4_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__6_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__7_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__8_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__11_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__13_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__14_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__17_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__21_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__24_

large_Large-Fustany-weddng-cake-ideas__25_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *