أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

اجتماع تحضيري لنادي هبوعيل شباب الطيبة للموسم المقبل

إدارة النادي الرياضي، هبوعيل شباب الطيبة، تعقد اجتماعا تحضيريا للموسم المقبل، ضم ادراة الفريق المتمثلة بالسيد عبد الحكيم ياسين “ابو هلال”،والمدرب الجديد للفريق خلفا للمدرب السابق “عبد ربيع” “تسبيكا لفي”، ولاعبي الفريق بما فيهم الجدد الذين انضموا حديثا للفريق.

tn1 (1)

عقد  مساء امس الاول الخميس ، النادي الرياضي “شباب الطيبة” اجتماعا تحضيريا للموسم المقبل 2017/2018 ، لفريق هبوعيل شباب الطيبة، في مطعم “ليالي بيروت” في مدينة الطيبة، حيث كان متواجد في الاجتماع ايضا إدارة الفريق كاملة من سامر عازم، اشرف حاج يحيى، علاء عازم ومعالج اللاعبين طارق حاج يحيى، وعدد من الداعمين للفريق، ومساعد المدرب محمود شيخ يوسف.

ودار الحديث عن اهداف الفريق في الموسم القادم، إذ افتتح مدير الفريق “عبد الحكيم ياسين” مرحبا بالجميع، في المدرب الجديد متمنيا له النجاح في الموسم الفدم وللاعبين الجدد الذين انضموا الى الفريق حديثا، كما وايضا وجهه كلمة للاعبين الناشئين الذين صعدوا بنهاية الموسم من فريق الشبيبة الى فريق الكبار.

وركز مدير الفريق “عبد الحكيم ياسين” على طموحات وتطلعات الفريق في الموسم القادم كما صرح لموقع “الطيبة نت” قبل اسبوع على ان هدف الفريق ان يكون فريق له كلمة في الدوري وانه سوف يكون من الفرق المتوسطة ومن الفرق القمة، مشددا “ياسين”، على اهمية ان يحافظوا على اسم وشعار الطيبة الذي يحملونة وانهم قاموا ببعض التغيرات لكي يحافظوا على هيبة واسم فريق شباب الطيبة.

اما كلمة المدرب “تسبيكا لفي” المدرب الجديد، الذي تعاقدت معة ادارة الفريق قبل نحو شهر على امل ان يتقيد في نقاط وتطلعات ادارة الفريق التي اهمها الحفاظ على اسم الطيبة وان يكون فريق ذي شأن، وله كلمة في اللائحة في الدرجة الثانية الجنوبية ب.

ومن المقرر ان يبدأ الفريق بالتدرب على العشب الاخضر في الايام القريبة، استعدادا للموسم المقبل مع تمارين مكثفة لكي يتم بناء لاعبين مع بنية جسدية قوية.

ويذكر انه “عبد الحكيم ياسين” وادارة فريق شباب الطيبة، سوف تعقد اجتماعا في الايام القريبة مع ادارة الاولتراس الطيباوي من اجل التنسيق بين الطرفين منذ بداية الموسم القادم.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *