اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد إغلاقها بالطيرة: بلدية الطيبة تسعى لإقامة محطة اطفاء

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2017 الساعة 18:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار الطيرة | تعليقين على بعد إغلاقها بالطيرة: بلدية الطيبة تسعى لإقامة محطة اطفاء

اِستمرارا للقائه الأخير مع وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، (الليكود) اجتمع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، اليوم الثلاثاء، بمندوب سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر، في ديوانه بالبلدية.

اطفائية بلدية الطيبة (10)

خلال الاجتماع. تصوير بلدية الطيبة

وتناول الطرفان على جدول أعمال الجلسة، النهوض في مجال الانقاذ والطوارئ في الطيبة، إلى جانب إقامة محطة إطفاء خاصة في المدينة، وبناء منظومة طوارئ واطفاء بالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ في البلاد.

واتفق الطرفان على أن تعتمد هذه المنظومة بشكل أساسي على كادر محلي من المتطوعين والمتطوعات، خاصة وأن المعطيات الأخيرة في البلاد، تشير إلى ارتفاع مقلق في نسبة الحرائق.

وأكد رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على ” أن هذه المساعي تندرج ضمن جهود الادارة الحثيثة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان للمواطنين، وإقامة محطة اطفاء ومركبة اِطفاء خاصة في المدينة”.

وأضاف ” نسعى أيضا لبناء منظومة طوارئ متطورة وقوية، تكون قادرة على التعامل مع الأحداث بكل مهنية- حالة وقوعها”.

مأمون عبد الحي
بلدية الطيرة تغلق محطة الإطفاء وتهاجم وزارة الأمن الداخلي

وكانت بلدية الطيرة قد أغلقت محطة الإطفائية في المدينة واعادة المعدات بما في ذلك السيارة إلى وزارة الأمن الداخلي، أمس الاثنين، على اثر اندلاع حريق في احد المحلات التجارية المقابلة للمحطة.

وكتب رئيس البلدية مأمون عبد الحي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” أننا سنستمر بالمطالبة بتأمين الملاكات اللازمة التي لم يستكمل العمل عليها، من أجل افتتاح محطة رسمية”.

وحمّلت البلدية ” الجهات المسؤولة في إدارة الإطفاء ووزارة الأمن الداخلي مسؤولية التقصير والمماطلة في تخصيص الملكات من رجال أطفاء وغيرها منذ أكثر من سنتين، واستمرار تواجد طاقم يدير الامور بشكل تطوعي من أبناء المدينة”.

وشددت البلدية على ” أنها لن تسمح باستمرار هذا الوضع على ما هو عليه، والاعتماد على محطة أطفاء شكليّة لا تُدار من أي رجل اطفاء رسمي”.

اطفائية بلدية الطيبة (3)

اطفائية بلدية الطيبة (5)

اطفائية بلدية الطيبة (6)

اطفائية بلدية الطيبة (7)

اطفائية بلدية الطيبة (8)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل ما الرئيس يعمل ويعمر بالبلد في اكامن واحد ربما بعدد الاصابع بحبو يتفلسفو افش اشي معجبهم لانهم مضغوطين والسبب كثرة المشاريع التي تقام بالطيبة وهذا يؤدي الى الاكتئاب عندهم

  2. كايد ظاهر هو مركز للأعلام العربي في سلطة المطافئ والإنقاذ بوزارة الأمن الداخلي

    شبعنا اعلام يا جماعه
    الاعلام وصل الحلقوم يا شباب
    من كثر الاعلام ضيعنا العلم يا ناس

    في الطيره سيارة المتطوعين(الاعلام) كانت على بعد 20 متر من الحريق ومقدرتش تفيد مقدار حبه خردل
    في يوم الجد بنصلع يا عالم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21