اليوم |
اغلاق
اغلاق

الناصرة: طفل يدخل العناية المركزة بعد نسيانه بالسيارة

الكاتب: | نشر يوم 02.07.2017 الساعة 13:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيرةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على الناصرة: طفل يدخل العناية المركزة بعد نسيانه بالسيارة

اصيب عامل بجراح وصفت بالمتوسطة جراء سقوطه عن ارتفاع في ورشة بناء في مدينة الطيرة، ما دفع الطاقم الطبي لنقله لمستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج.

وفي خبر آخر أفاد المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة أن طفلا يبلغ من العمر ( 3 أعوام) وصل إلى المستشفى بصورة ذاتية وهو فاقد للوعي، بعد أن نُسي في سيارة.

وأشارت المصادر إلى ” أن الطفل دخل إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى”.

وفي ملف الأطفال أيضا فقد قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع، بحق مربية من مدينة أشكلون ( 24 عاما) لتعذيبها لرضيع يبلغ من العمر عام ونصف.

وقالت لائحة الاتهام ان سابير بوكشتاين اعتادت على الاعتداء على الرضيع بالفترة ما بين شهر فبراير / شباط وحتى يونيو / حزيران من العام الجاري.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21