3إجتماعياتالأخبار العاجلة

حاج يحيى: ادهم عوض (مصري) وحراسة الطيبة ماركت يعيدون أمانة بعد فقدانها

مسؤول الحراسة ادهم جمال مصاروة (مصري) وحراسة الطيبة ماركت يعيدون، محفظة تحتوي على مبلغ مالي كبير بعد فقدانها.

tnindex

فقد مراسل موقع “الطيبة نت” رياض حاج يحيى، محفظته التي كانت تحتوي على مبلغ مالي كبير،  فور إنتهائه من التغطية الإعلامية، التي أجراها يوم أمس الأحد، لفعاليات مهرجان الثقافة والتسوق “الطيبة ماركت”، الذي يقام في ساحة “العمري” في البلدة القديمة في مدينة الطيبة.

 وقال حاج يحيى، في بيان له”بعد أن توجهت إلى منزلي، وبعد تفقدي حاجيتي، تبين بأنني أضعت محفظتي التي كانت تحتوي على مبلغ كبير،  قمت في الحال بالإتصال مع مسؤول الحراسة أدهم جمال مصاروة (مصري) وأخبرته في الحال، بأنني فقدتها، وفيما اذا عثر عليها أحد رجال الحراسة او أحد الزائرين . ودون ان يفكر مرتين، نشر منشورًا على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي حول فقدان المحفظة .ولم يبخل بإتصالته بجميع شباب الحراسة الذين يعملون معه في البحث عن المحفظة”.

وتابع:” اليوم بعد صلاة المغرب وبعد الإفطار، إتصل بي أدهم عوض، ليبشرني بالعثور على المحفظة من خلال الشاب الأمين بكر أسعد مصاروة، لا يسعني هنا بأن اشكر جزيل الشكر وأثمن عمل رجل الحراسة والأمانة أدهم جمال مصاروه (مصري) وأقول له دمت ودمتم أنت وجميع الشباب الحراس والحريصين على الامانة بخير وعافية”.

ووجه حاج يحيى جزيل شكره إلى الشاب الأمين الذي تمتع بأخلاق وقيم الأسلام بكر أسعد مصاروة على إرجاع الأمانة لأصحابها بعد ان عثر عليها.

وختم بالقول:” شكرا من كل قلبي واتمنى من الله عز وجل بأن يجازيكم خير جزاء وبارك الله فيكم وكل عام وانتم بألف خير ورمضان كريم”.

tn1

tn2

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام لموقع الطيبه نت اولا نشكر الشباب الامينين من هذا البلد الحبيب يوجد الكثير ما نقوله عن البلديه وما يدور في البلديه … النشر وبهذا توقيت بالذات واثبت ان الموقع غير متحيز لاي طرف، وهو موقع الطيبه لكل الطيبه وليس حتى لمالكيه، ولا يوجد انسان مستثنى، يوجد لي انتقادات كثيره على البلديه ويمكن على الاشخاص نفسهم مع انهم كل تصرف بتصرفوا بخدوه من الراس (البلدية) فالمشكله مع الراس وليس الاشخاص ولكن عندما يتصرفون صح من حقهم ان ياخذوا حقهم، وان أخطأوا فيحاسبوا ها هي الصحافه النظيفه

  2. رجل المهام الصعبه رجع خصوصي من الديار المقدسه لارجاع الحق لاصحابه .
    للنفاق رجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *