2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الاولتراس الطيباوي: ان لم يتم تشكيل فريق موحد سوف نقيم فريقا ثالثا!

 ادارة نادي مشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة ” الاولتراس الطيباوي”، تصرح بأنه في حال لم يتم تشكيل فريق موحد للطيبة، من النادي الرياضي “ابناء الطيبة”، والنادي الرايضي “شباب الطيبة”، بأنها سوف تنشئ فريقا ثالثا يحمل اسم الطيبة ويضم اغلبية اللاعبين من شباب الطيبة الذين  همشوا في السابق بالاضافة الى لاعبين تعزيز اذا احتاج الامر.

17800416_1313867342039769_3233550652722636078_n

صرحت ادارة نادي مشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة ” الاولتراس الطيباوي”، بأنه في حال لم يتم تشكيل فريق موحد للطيبة، من النادي الرياضي “ابناء الطيبة”، والنادي الرايضي “شباب الطيبة”، بأنها سوف تنشئ فريقا ثالثا يحمل اسم الطيبة ويضم اغلبية اللاعبين من شباب الطيبة الذين  همشوا في السابق بالاضافة الى لاعبين تعزيز اذا احتاج الامر.

ويذكر ان ” الاولتراس الطيباوي”، بدأ بالظهور على ارض الميدان في اواخر الموسم الكروي الماضي، حيث كانت اول مباراة يدعو لها ويتجهز لها هي مباراة “ابناء الطيبة” و”شمشون كفر قاسم” وحينها حضر الى الملعب الى ما يقارب ال 2500 مشجع بعد غياب دام  عشرة اعوام.

وقالت ادارة الاولتراس بانه وبعد الاحباط في الموسم الاخير لمدينة الطيبة وخصوصا بعد تلقي الفريقين اموالا طائلة من بلدية الطيبة، وتحويل لكل فريق ما يقارب ال 400 الف شيقل فقط من البلدية عدا عن الاموال من جهات اخرى ولم يصعد فريق واحد او يحقق انجازا ملموسا، عدا ان الفريقين كانا في المقدمة ووصلوا الى الرمق الاخير لتحقيق الحلم لكن تبخر الحلم المنشود في مباريات اخر الموسم، صحيح انه تم تحقيق جزء وانجاز كبير وكان موسما كرويا ناجحا، الا انه ليس بالنجاح الذي كان ينتظره الجمهور الطيباوي.

ومن هذا المنطلق علت اصوات تنادي بالعمل على توحيد الفريقين، حيث تابع كل رئيس بلدية الطيبة المحامي “شعاع منصور مصاروة”، والنائب “مالك عازم”، قضية كرة القدم ولغاية الان إجتمعا مع الفريقين اكثر من مرة وللاسف لغاية الان لم يخرجوا بجواب صريح حول توحيد الفرق. خاصة ان هناك جمهورا مخلصا للفريق الطيباوي بدأ باليأس عندما شاهد فرقا اخرى تتعاقد مع لاعبين ومدربين وفرق الطيبة لغاية الان لم يقرر مستقبلها الكروي في الموسم القادم.

وأشارت ادارة الاولتراس الى انه من هنا كانت انطلاقة الاولتراس الطيباوي، الذي بني على تشجيع كرة القدم واعادة ايام المجد وعز الطيبة لمجراها المعتاد.

واعلنت عصر اليوم ادارة الاولتراس الطيباوي انه خلال اسبوعين اذ لم يتم الاتفاق على توحيد الفرق فسوف تقيم فريقا ثالثا يحمل اسم الطيبة ويضم اغلبية شباب الطيبة الذين همشوا في السابق بالاضافة الى لاعبين تعزيز اذا احتاج الامر.

واكدت ادارة الاولتراس الى انه لا تهدف الى خلق اجواء مشحونة اخرى، وعدى على انها ستساعد بتوحيد الفريق، مشير الى ان هدف التصريح بمثل هذا الامر له ابعاد ايجابية جدا ليس فقط للجمهور الطيباوي بل وايضا على ادارة الفرق الاخرى وتأثير ايجابي على ادارة بلدية الطيبة بتوحيد الفرق بشكل جدي واعادة امجاد الكرة الطيباوية.

كما وصرح احد اعضاء الادارة “عبد عصفور”: “نحن استمتعنا جدا بالموسم الاخير في الطيبة خصوصا ان هناك فريقين نافسا منذ الوهلة الاولى على الصعود الى درجات اعلى، لكن لم يحالفنا الحظ، عدم صعود احد الفرق الى درجة اعلى هذا ليس بفشل للفريق فقط، هذا تقصير من جميع مشجعي ومحبي الرياضة في الطيبة، نحن قمنا بمثل هذا التصريح فقط لابعاد ايجابية واحدها الضغط على ادارة الفرق، ومالك عازم نائب رئيس بلدية الطيبة بتوحيد الفرق، ونحن نعلم ان بناء فريق يحتاج الى الكثير من الاموال، ونحن نطمئن الجمهور باننا جندنا مزانية كبيرة لهذا العام، ما يقارب الـ 300 الف شيقل، وبامكننا حصد اكبر عدد من الميزانيات ويمكننا بناء فريق ينافس على الصعود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *