اليوم |
اغلاق
اغلاق

عشرات الالاف يزحفون للاقصى لاداء صلاة الجمعة الثالثة من رمضان

الكاتب: | نشر يوم 16.06.2017 الساعة 13:57 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على عشرات الالاف يزحفون للاقصى لاداء صلاة الجمعة الثالثة من رمضان

عشرات الالاف من الفلسطينيين يتوجهون الى مدينة القدس لاداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الاقصى وسط اجراءات امنية اسرائيلية مشددة.

الاقصى

توجه عشرات الالاف من الفلسطينيين من مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس واراضي الداخل الفلسطيني الى مدينة القدس لاداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الاقصى وسط اجراءات امنية اسرائيلية مشددة.

وانتشر الالاف من عناصر شرطة وجيش الاحتلال في القدس والازقة والطرق المؤدية للبلدة القديمة منذ ساعات الصباح الباكر، وفرضت اجراءات عسكرية مشددة للدخول عبر الحواجز الاسرائيلية للوصول للقدس، حيث تقرر السماح للرجال الذين تجاوز عمرهم الـ 40 عاما بالدخول دون تصريح، والنساء دون تحديد العمر، والاطفال حتى سن 12 عاما.

 فيما نشرت الشرطة الفلسطينية العشرات من عناصرها قرب الحواجز المؤدية لمدينة القدس لتسهيل مرور المصلين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21