2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصرع رجل الاعمال سعيد زبارقة من الطيبة في حادث سير قرب قلنسوة

الشاب سعيد محمد زبارقة يلقى مصرعه متاثرا بجراحه البالغة في حادث سير مروع وقع في القرب من مدينة قلنسوة.

المرحوم سعيد زبارقة
المرحوم سعيد زبارقة

لقي الشاب سعيد محمد زبارقة، من مدينة الطيبة، و البالغ بوفاته 38 عاما، مصرعه متأثرا بجراحه البالغة، في حادث سير مروع وقع، مساء الاثنين، في القرب من مدينة قلنسوة.

وأفاد مراسلنا بأن حادث الطرق خلف اصابيتن وصفت جراح احدهما بالبالغة، فيما وصفت جراح الاخر بالمتوسطة.

هذا وهرعت الطواقم الطبية التابعة لمركز “التميم” الطبي في الطيبة ومركز “راما” الطبي في قلنسوة، الى مكان الحادث وقدمت الاسعافات الاولية للمصابين، ومن ثم نقلتها الى مستشفى مئير في كفار سابا، وهناك اقر الطاقم الطبي وفاته، فيما وصلت الشرطة الى مكان الحادث وشرعت التحقيق في اسباب الحادث.

وقال عضو بلدية الطيبة، أبو نشأت زبارقة، قريب المرحوم:” فقدنا انسانا عزيزا على قلوبنا، إذ ان خبر الوفاه وقع علينا كالصاعقة، لكن هذا قضاء الله وقدره، وانا لله وانا اليه راجعون”.

يشار الى ان المرحوم  متزوج وترك وراءه زوجة اطفال.

⁠⁠⁠⁠⁠ المركز : حادث طرقات دامي ومصرع “زبارقة ” من الطيبة

ومن جانها عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا ورد فيه ما يلي:  في ساعة متأخرة من مساء البارحة الاثنين في المركز قرب مفترق بؤوروتايم وعلى شارع 57 القريب من منطقة قلنسوة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين سيارتين مسفرا عن اصابة وبالتالي مصرع المرحوم “سعيد زبارقة” ابن مدينة الطيبة 38 عاما بوفاتة وذلك لاحقا بالمستشفى – للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان”.

واضافت:” هذا وتواصل الشرطة اعمال التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل وعلى ما يبدو مصاب اخر الذي تم نقله من مكان الحادث في سيارة اسعافات خاصة ولم تحدد هويتة وايضا لم تعرف درجة اصابتة بعد”.

tn2

tn1 (1)

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

تعليق واحد

  1. البقاء لله ..انا لله وانا اليه لراجعون..له الرحمة ولعاءلته وذويه بالغ الصبر والسلوان..عظم الله اجركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *