أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

طلاب مركز تبواح بايس الطيبة بالمرتبة الاولى في المسابقة اللوائية الأولى لمشروع الأردوينو-الكترونيكا

طلاب مركز العلوم تبواح بايس التابع لبلدية الطيبة يتألقون في المسابقة الأولى اللوائية في مشروع “الأردوينو-الكترونيكا”

1 (1)

تألق طلاب مركز العلوم تبواح بايس الطيبة في المسابقة الأولى اللوائية في مشروع الأردوينو-الكترونيكا وحصلوا على المرتبة الأولى في لواء المركز ليتأهلوا للمشاركة في المرحلة القطرية في جامعة تل ابيب. وليحصلوا على شهادتين ضمن هذه المسابقة في التحديث والمبادرة وعرض الفيلم الجيد.

موضوع البحث كان إيجاد حل الكتروني لمشكلة انقطاع المياه في بيوت الطيبة بسبب مشاكل شبكة المياه فتنقطع المياه لفترات طويلة عن البيت ويفاجأ المستهلك بعدم وجود مياه في برميل الماء المتواجد على سطح البيت. فكان الحل وضع مجس (חיישן) على ارتفاع معين في البرميل وليرسل هذا المجس رسالة إلى الهاتف النقال لصاحب البيت عن نزول مستوى الماء في البرميل، فيبدأ صاحب البيت بأخذ احتياطاته من اقتصاد في الماء أو مناشدة البلدية لمعالجة الأمر وتزويده بالماء قبل انتهاء كمية الماء المتبقية.

ومن جانبه شكر مدير مركز العلوم الأستاذ معتز تلاوي مرشد الدورة الأستاذ محمد جبارة على مرافقة الطلاب وتدريبهم ليصلوا إلى هذه المرتبة وتمنى لهم المرتبة الأولى قطريا ضمن هذه المسابقة، كما وشكر طلاب المدارس الإعدادية في الطيبة  الأخوة، السلام، المجد والنجاح لاشتراكهم في المسابقة والحصول على هذا المركز.

 

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *