2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

دوري رمضان: استمرار الاجواء المشحونة واحتمال بالغاء الدوري

 المشاحنات تتواصل بين الفرق المشاركة في دوري التسامح على اسم المرحوم لاعب هبوعيل الطيبة سابقا عبد الحليم ابو راس،  مما ادى دراسة امكانية الغاء الدوري فيما اذا استمر الحال على ما هو عليه.

 

شهدت اليوم الاثنين، الجولة الثالثة من مبارايات دوري التسامح على إسم المرحوم لاعب هبوعيل الطيبة سابقا عبد الحليم ابو راس،  ايضا اجواء مشحونة بين بعض الفرق، الامر الذي يرمي الى ان الفرق تسعى الى الفوز بالكأس بأي طريقة، حتى لو تغافلت عن روح المنافسة الحضارية،  وان كرة القدم فوز وخسارة، علما بأن الدوري يقام تحت اسم “التسامح” وفي شهر رمضان الكريم.

بالمقابل هناك فرق تظلم بحيث انها تلعب بشكل جميل، الامر الذي يحمل معه الروح الرياضية بكامل صفاتها كمثال ملموس مباراة اليوم الثانية بين فريق امير جبارة وفريق عنان حاج يحيى، اذ شهدت اجواء رياضية عالية واحترام للحكم وللمنافس في الطرف الاخر وكانت هذة المباراة رسالة الى جميع الفرق في كيفية سياق امور كرة القدم التي تحمل معها جميع مشتقات صفتي التسامح والمحبة.

كما وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” من جهات مسؤولة عن الدوري بان هناك احتمالا كبيرا بالغاء الدوري لما يحمل أجواء مشحونة،  تكدر صفو المباريات، بدلا من الاستمتاع به، ما اثار استهجان الجمهور،  كما وانه شهدت المباريات اليوم اجواء جميلة من كرة قدم حيث في المباراة الاولى انتهت بالتعادل الايجابي والمباراة الثانية انتهت بفوز كبير لفريق امير جبارة.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

tn1 (29)

‫7 تعليقات

  1. الى بلدي
    اخرى شوي بتتهم رئيس البلديه لما يجري في اليمن وسوريا ومصر

  2. اي تسامح واي بطيخ اصفر من يوم ما شرف الريس والبلد بتغلى على صفيح ساخن بكل اشي دخلت العائليه بالهستدروت فشل فشلا ذريعا.بفريق ابناء الطيبه وبعد ان صب ملايين الشواقل هو والعضو فشل فشلا ذريعا هو وتلميذه يوسف وحسب رايي على يوسف ان يعلن استقالته 12 لاعب تعزيز تبذير الملايين وبالخر لم يصعد درجه
    وهنا جاءنا الريس بدوري التسامح البعيد عن التسامح كل يوم طوشه وضعف الحكام ابو صبحه وجماعته اللى هم جماعة الرئيس
    قبل سنوات كنا نستمتع بهذا الدوري اما في المده الاخيره صار الاشي بقرف
    يا عمي حل عنا بكفي
    وانشالله من فشل الى فشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *