3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برومو- ترقبوا مقابلة مع رئيس بلدية الطيبة في حوار موسع وشامل يوم غد الجمعة!

المواطنون في مدينة الطيبة على موعد يوم غد الجمعة في الساعة الخامسة مساء، لمشاهدة لقاء موسع وشامل ومطول، مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حول مواضيع عدة ومتعددة تتعلق بمدينة الطيبة، وبلدية الطيبة، وحول المشاريع التي تم انجازها، وتلك التي لم تنجز حتى النهاية وكذلك التي من المزمع البدء في العمل على انجازها، وحول التحديات التي تواجهها البلدية، اضافة القضايا الانية التي تقلق المواطنين كالالتحاق باتحاد مياه وادي عارة، وقضية مكبات النفايات، مواضيع اخرى مختلفة.

نطرح على رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بعض الأسئلة وبعض الاستفسارات التي ينتظرها المواطن وينتظر الاجابة عليها.

تطرق الحوار بدءًا مما وراء اللجنة المعينة، والديون المستحقات على البلدية، الى الانجازات التي حققتها البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي لم تنجز، والمزمع انجازها.

كما دار الحديث عن خطط البلدية لمكافحة الجريمة والعنف، والالتحاق باتحاد المياه في وادي عارة، مكبات النفايات، البنى التحتية في المدينة وتعبيد الشوارع، والنهوض بالمناطق المهملة، كذلك المناقصات التي تجريها البلدية، الخطة السداسية التي تعتزم البلدية تنفيذها في العام الدارسي المقبل 2017/2018.

tn1

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *