أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

براك اونغر: أبناء الطيبة في الطريق إلى الدرجة الثانية

 فريق “ابناء الطيبة” يعقد اجتماعًا لجميع اللاعبين والطاقم المهني بحضور محامي الفريق “براك اونغر” الذي يهتم بشؤون الفريق والذي يتابع قضية الفريق والتي قدمها “يوسف سبيت” ضد كفر قاسم حول اشراك لاعبيين غير قانونيين!

tn1 (8)

عقد فريق “ابناء الطيبة”، يوم أمس، إجتماعًا لجميع اللاعبين والطاقم المهني، إستضاف فيه، محامي الفريق “براك اونغر” الذي يهتم بشؤون الفريق والذي يتابع قضية الفريق والتي قدمه امدير نادي أبناء الطيبة،”يوسف سبيت” ضد كفر قاسم، حول إشراك لاعبيين غير قانونيين في الفريق، بحسب إقوال إدارة الفريق الطيباوي.

وعقد الاجتماع في إستاد الملعب البلدي بحضور “مالك عازم” نائب رئيس بلدية الطيبة و”شادي تلي” مدير مشروع “مدينة بلا عنف” ومدربين فرق الشبيبة في النادي، وتناول الفريق وجبة العشاء بعد ان دار حديث بين ادارة الفريق مع اللاعبين.

وبدورة قال مدير الفريق يوسف سبيت: “نحن اليوم هنا لسنا في حفل اختتامي بل هو اجتماع، الحفل الإختتماي سوف يكون بعد ضمان تأهلنا الى الدرجة الثانية، وبحسب ما اكد محامي الفريق”.

وتابع بالقول:” انا سعيد للغاية بتواجد جميع اللاعبين هنا، وأشكر كل من دعم هذا الفريق سواء كان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وعضو الكنيست احمد طيبيي، واشكر الجمهور الذي رافقنا، وكل الاحترام للاولتراس الطيبياوي على ما قدمة حسب ما رأينا ان الجمهور الطيباوي يحب كرة القدم”.

اما المحامي “براك” قال: “احب ان اطمئن الجميع، لغاية الان الامور تسير على ما يرام ولصالحنا، أود ان قدم كلة شكر لمدير الفريق يوسف سبيت هذا الرجل الذي يسهر الليالي ويفعل كل شيء من أجل ان ينجح هذا الفريق، في الايام القريبة لغاية يوم الاربعاء سوف تكون أجابة نهائية، اذا لسمح الله ولم تسجي محكمة الاتحاد العام لكرة القدم كما يجب سوف نتوجهة الى المحكمة المدنية، في نهاية المطاف سوف نفرح بصعود الفريق الى الدرجة الثانية، وسوف يكون احتفال اكبر من اليوم”.

اما مدرب الفريق “اورن محرر” قال: “انا اشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه هذا الموسم وأتمنى ان تنجح المحكمة باتخاذ قرارها، ولاسرائيل قوانين، والقانون فوق الجميع، كنت ساكون سعيدا جدا اذا تأهلنا من المرتبة الاولى لكن هذا ما حدث وانا فخور بكم مهما حدث”.

وانهى الفريق الاجتماع باجواء فرح متشوقين لاستماع اجابة المحكمة في الايام القريبة!.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3) tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *