2أخبار الطيبةأخبار رياضيةأخبار محليةالرياضة في الطيبة

هرتسيليا تحتضن مونديال السلام بحضور رئيس بلدية الطيبة

احتضن ملعب هرتسيليا ” مونديال السلام” بحضور رؤساء المجلس العربية: الطيبة، الزرازير وسخنين

IMG-20170509-WA0052
بالوسط: شعاع مصاروة رئيس بلدية الطيبة

بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، اجري اليوم الثلاثاء على استاد ملعب هرتيسليا ” مونديال السلام” احياء لذكرى الرئيس الاسرائيلي التاسع شمعون بيريس، علما ان هذه الفعالية تجري سنويا بشكل تقليدي، وستشمل هذه المرة تكريم مالكة هبوعيل بئر السبع الونا بركات.

ووفقا للمصادر فإن منتخب السلام بالدرجة العليا لعب نجوم هبوعيل بئر السبع، مكابي تل ابيب، مكافي حيفا، بيتار القدس، عيروني كريات شمونة، مكابي بيتاح تكفا، ابناء سخنين وهبوعيل حيفا الى جانب 800 من الاولاد اليهود والعرب (فلسطينيين وإسرائيليين).

ومن الجانب الاخر لعب هذا المنتخب ضد منتخب السفراء ورؤساء السلطات المحلية مثل السفير الصيني، الايطالي، الفنلندي، الكندي، السلوفيني، الفرنسي، البلجيكي والمسؤول عن السفارة الامريكية في تل ابيب.

وفي هذا المنتخب لعب ايضا رؤساء السلطات المحلية رئيس بلدية هرتسليا، كوخاف يائير، اور يهودا، اورنيت، بردسيا، طبريا ومستوطنة كارني شومرون، والبلدات العربية ابو غوش، والقرية البدوية الزرازير شمالي البلاد ورئيس بلدية الطيبة.

وحضر اللقاء رئيس مركز بيريس للسلام حيمي بيريس، المدير الفني لمكابي تل ابيب جوردي كرويف، ورئيس منتدى السلطات المحلية العربية مازن غنايم والإذاعي ديدي هراري الذي تولى عرافة الحفل.

شعاع مصاروة ” أرجو أن يعم السلام جميع أنحاء المعمورة”

ومن جانبها عممت بلدية الطيبة، اليوم الثلاثاء، بيانا قالت فيه: شارك رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور إلى جانب شخصيات بارزة في مباراة كرة قدم ضمن بطولة “المونديال المصغر للسلام” الذي يعكف عليه ويعقده مركز “بيرس للسلام” كل عام، وذلك ضمن نشاطات المركز التي ترمي إلى تقريب القلوب بين الشعوب وإحلال السلام بين الشعوب على رأسها الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن سعادته بالمشاركة في البطولة والمباراة كلاعب، مؤكدا أن السلام الشامل على أساس مبدأ حل الدولتين للشعبين يجب أن يكون هدف مشترك وقبلة الجميع: سعيد جدا بالمشاركة، لم ولن ندخر أي جهد في كل مجال وموضوع من شأنه أن يقود إلى التآخي بين الشعوب وتعزيز قيم الانسانية والسلام بين الشعوب عامة والشعبين خاصة. نأمل أن يحل السلام الشامل والكامل بين الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي وأن تعم قيم الانسانية ويعم السلام في العالم.

shhhhaaa (1)

shhhhaaa (2)

shhhhaaa (3)

shhhhaaa (4)

shhhhaaa (5)

shhhhaaa (6)

‫7 تعليقات

  1. الاسبوع القدم هناك مسابقة رقص يشارك بها جميع الطوائف باسرائيل فنرجوا من شعاع ان يمثل اهل الطيبة

  2. شكرا لك المحامي شعاع لانك تعي اهمية منصبك ولا تناقض بين كوننا عرب واسرائليين
    لاننا جسرا للسلام ننبذ العنف والتطرف

    1. ونتناسى جرائم ومجازر بيرس وغيره في حق اهل هذه البلاد….
      الهذه الدرجه وصلت بنا الدياثه الوطنيه والدينيه؟ نحيي ذكرى المجرمين ونوقرهم؟ ما لكم كيف تحكمون؟
      بل نقول لعن الله بيرس وبراك ونتنياهو وكل يهودي وخاصه من كان لهم يد في احوال المسلمين في هذه البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *