أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

انطلاق دوري رمضان في الطيبة- اجواء حماسية ومشاحنات بين اللاعبين

بلدية الطيبة تطلق دوري رمضان على اسم لاعب هبوعيل ابناء الطيبة سابقا المرحوم عبد الحليم ابو راس، بحضور عدد من لاعبي هبوعيل الطيبة، ورئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور، وعدد من الحكام والمساهمين والنشطاء في مجال الرياضة وكرة القدم

افتتح اليوم السبت دوري رمضان على اسم لاعب هبوعيل ابناء الطيبة سابقا المرحوم عبد الحليم ابو راس، بحضور عدد من لاعبي هبوعيل الطيبة، و رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور، نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم، مدير مشروع “مدينة بلا عنف”، في بلدية الطيبة شادي تلي، وعدد من الحكام والمساهمين بهذا الدوري.

افتتح الدوري بقراءة عطرة من ايات الذكر الحكيم، تلتها  كلمة الاستاذ سليمان ابو راس نيابة عن عائلة ابو راس، الذي القى كلمة ونبذة عن سيرة اللاعب المرحوم عبد الحليم ابو راس.

وبدورها كرمت  عائلة ابو راس عنهم الاستاذ سليمان ابو راس، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور،  على اللفتة الرائعة بحق اللاعب السابق عبد الحليم ابو راس وطلاق اسم الدوري على اسمة.

وتحدث رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور، في كلمته عن اهمية الدوري والتحلي بالاخلاق والتسامح، مؤكدا بان على الدوري ان يتسم بالاخلاق الحميدة والمنافسة الحضارية، وخاصة وانه ينظم  في شهر رمضان المبارك.

الا ان ما تكلم عنه رئيس بلدية الطيبة لم يأخذ بعين الاعتبار، من قبل لاعبين الذين شاركوا اليوم في أولى مباريات الدوري،  اذ شهدت المباريات مشاحنات بين اللاعبين.

كما ما اثار حفيض بعض المشجعين الذين توافدوا لمشاهدة المباريات، داعيين الى الغاء الدوري طالما هكذا يتصرف اللاعبون. وفقا لما قالوا.

وذكر مراسلنا بان المباريات شهدت  اجواء حماسية بين الفرق ، فقد نظمت اليوم مبارتان وشهدتا اهدافا جميلة، سددتها جميع الفرق المشاركة.

ومن جانب اخر كان هناك لاعبين على محمل الجد وتصرفوا بأخلاق عالية خلال المباريات وهناك جمهور ايضا اعرب عن مدى سرورهم برؤيه مثل هؤلاء اللاعبين الذين يشتركون في الدوري فقط للاستمتاع وليس من اجل اشعال مشاحنات وان يصل الحال الى “مشاجرات” بين اللاعبين. على حد تعبيرهم.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

tn1 (29)

tn1 (30)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *