اليوم |
اغلاق
اغلاق

الامم المتحدة تطالب بحل قضية الأسرى المضربين

الكاتب: | نشر يوم 19.05.2017 الساعة 08:00 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على الامم المتحدة تطالب بحل قضية الأسرى المضربين

المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف يطالب بضرورة التوصل الى حل مع الاسرى الفلسطينين، في أقرب وقت ممكن بما يتماشى مع القانون الإنساني الدولي والتزامات إسرائيل في مجال حقوق الإنسان.

اسرى

قال المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف”إنني اتابع بقلق شديد اضراب المعتقلين الفلسطينيين المستمر عن الطعام احتجاجا على ظروفهم في السجون الاسرائيلية والذي دخل شهره الثاني”.

وطالب بضرورة التوصل الى حل في أقرب وقت ممكن بما يتماشى مع القانون الإنساني الدولي والتزامات إسرائيل في مجال حقوق الإنسان.

و مع تزايد التوترات في الشارع الفلسطيني، عبر عن آماله في أن تؤدي الجهود الحالية إلى حل فوري لهذه المسألة، وهو ما يخدم مصلحة السلام والمبادرات الجارية لإحياء العملية السياسية، على حد تعبيره.

ودعا جميع الجهات الفاعلة إلى ممارسة أقصى قدر من ضبط النفس، وإظهار المسؤولية واتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتجنب المزيد من التوترات.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21