أخبار رياضية

ميسي ينتزع الكلاسيكو من بين أنياب مدريد!

تغلب برشلونة على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع 33 للدوري الإسباني.

h_53474373_609897

تشكيل ريال مدريد: كيلور نافاس – داني كارفاخال – سيرجيو راموس – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – غاريث بيل – كريم بنزيمة – كريستيانو رونالدو

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن – سيرجي روبرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – إندريس إنييستا – ليونيل ميسي – لويس سواريز – باكو ألكاسير

البداية أتت من رونالدو في الدقيقة 5 بتسديدة من الخارج في يد شتيغن، وفي الدقيقة 10 مرر ألبا لسواريز الذي سدد بجوار القائم، وفي الدقيقة 18 سدد بنزيمة بعد تمريرة من مودريتش سدد بنزيمة في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 19 سدد سواريز كرة على حدود المنطقة ولكن سيئة بجوار القائم، وفي الدقيقة 20 أرسل رونالدو تسديدة تصدى لها شتيغن.

وفي الدقيقة 21 تعرض ليونيل ميسي لإصابة في وجهه بعد اصطدام مرفق مارسيلو بوجهه، ولكنه عاد لمواصلة اللعب وأثناء ذلك سدد بيل انفراداً بصورة سيئة وسهلة في يد شتيغن، وفي الدقيقة 24 سدد كريستيانو كرة سيئة في المدرجات، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 28 من ركنية أبعدها شتيغن باتجاه مارسيلو ليرسل العرضية يلعبها راموس في القائم ويتابعها كاسيميرو في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 32 تألق ميسي مدركاً التعادل، حيث مرر بوسكيتس الكرة لراكيتيتش ليهديها إلى ميسي الذي راوغ كارفاخال وسدد تحت يد نافاس، وفي الدقيقة 36 سدد مودريتش كرة خطيرة تصدى لها شتيغن ببراعة، وإثر إصابة غاريث بيل اضطر زيدان لإجراء التغيير الأول بنزول ماركو أسينسيو بدلاً منه. وفي الدقيقة 40 أتت تسديدة من ميسي بجوار القائم، وانتهى الشوط الأول على رفض الحكم طرد كاسيميرو في لقطة أخيرة بعرقلة ميسي.

ومع انطلاق الشوط الثاني سدد كروس في الدقيقة 48 ولكن شتيعن تصدى، وفي الدقيقة 53 أبعد شتيغن رأسية من بنزيمة ليسدد كارفاخال خارج الملعب، وفي الدقيقة 56 أهدر ألكاسير انفراد صريح ليتصدى له نافاس، وفي الدقيقة 57 أرسل ميسي ركلة حرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 59 سدد بيكيه من ركنية ولكن نافاس تصدى ببراعة، وفي الدقيقة 64 حاول رونالدو تنفيذ مقصية ولكنها مرت بشكل سيء.

وفي الدقيقة 67 أرسل أسينسيو كرة لرونالدو أمام المرمى الخالي ولكنه وضعها فوق العارضة! وفي الدقيقة 70 دفع كلا المدربين بأول بديل لهما: أندريه غوميز بدلاً من ألكاسير وماتيو كوفاسيتش بدلاً من كاسيميرو، وفي الدقيقة 72 تصدى شتيغن لتسديدة من أسينسيو، وفي الدقيقة أتى الهدف الثاني للكتلان من تسديدة رائعة عن طريق راكيتتش من خارج المنطقة، قبل 4 دقائق من تلقي سيرجيو راموس البطاقة الحمراء الخامسة في الكلاسيكو ورقم 22 في مسيرته بعد تدخل على ميسي.

وفي الدقائق الأخيرة المثيرة أضاع بيكيه كرة أمام نافاس بتسديدها في جسده، وفي الدقيقة 82 حل خاميس رودريغيز بدلاً من بنزيمة ليسجل التعادل في الدقيقة 85 فوق شتيغن بعد عرضية من مارسيلو، وفي الدقيقة 89 سدد أسينسيو كرة تصدى لها شتيغن مرة أخرى، وفي الدقيقة 93 أتى الهدف القاتل رقم 500 لميسي في آخر ثانية، بعد تمريرة من جوردي ألبا ليضعها على يمين نافاس.

بذلك يعود برشلونة على صدارة الليجا بارتفاع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

Casemiero_Clasico_346368

C-IF0BsXsAA_hat

C-IPbTgXUAIaWe7

   C-IR9rIXoAAOBBq

h_53474341_667893

h_53474488_536010

    h_53474489_284596

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *