سيارات

“لينك آند كو 01 الجديدة كليا 2018” تدشن رسميا

لينك آند كو قد استطاعت أسر الانظار بانطلاقتها، ولكن هُنا قد تفوقوا على أنفسهم بالكشف عن النسخة الإنتاجية من الكروس أوفر 01 الجديدة كليا 20188 في معرض سيارات شانغهاي.

1-119

والعلامة التجارية المملوكة لجيلي أعلنت أيضًا أنّ 01 سيتم البدء بإنتاجها خلال الأشهر القليلة المقبلة في لوقياو بشرق الصين بمُنشأة يتم فيها إنتاج موديلات فولفو 40-Series.

ولينك آند كو 01 الجديدة تستند في أُسُسها على نفس أُسُس القادمة فولفو XC40 وحتى أنّ تصميمها وهندستها تمّت في السويد – علمًا بأنّ جيلي قد استحوذت على فولفو في 2010 بعد شرائها من فورد.

وأوّل سوق سيتم طرح 01 الجديدة فيه سيكون الصين بالطبع، وتقول لينك آند كو أنّ الكروس أوفر ستأتي بثلاثة خيارات للطاقة مأخوذة من موديلات فولفو تتنوع بين توربيني 1.5 لتر 3 سلندر قوة 180 حصان، وتوربيني 2 لتر 4 سلندر قوة 240 حصان وكذا ذو مكونات هجينة بقوة 220 حصان.

لينك آند كو تُريد فعل الأمور بشكل مختلف قليلاً، حيث تنوي أن تكون كافة سياراتها متصلة بالإنترنت وبنظام سحابي خاص، حيث تصف العلامة الجارية منتجاتها بأنّها “هواتف ذكية فوق العجلات”، كما كُشف عن أنّه لن تكون هنالك إضافات لمُلحقات ترفع من تكلفة السيارة أي أنّه لن يكون هنالك موديل قياسي وآخر عالي التكلفة بل سيكون هنالك موديل موحّد بتكلفة معقولة في متناول المستهلكين إلى جانب ضمان مدى الحياة على السيارة بدون الكشف عن تفاصيله.

على كل، سيتوجب علينا أن ننتظر ونرى كيف ستُبلي لينك آند كو وكيف سيستجيب لها المُستهلكين في الصين خلال العام الجاري ومن ثمّ في 2019 عند طرح منتجاتها في أمريكا الشمالية وأوروبا وإذا لاحقت نجاحًا مقبولاً فربما بنفس العام تصل إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ولكن علينا الاعتراف بأنّ مستقبل الشركة الصينية الناشئة يبدو مشرقًا للغاية..

5-71

6-65

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *