سيارات

“لكزس LS 500 F Sport” الجديدة 2018 الأكثر رياضية

للتو كشفت لكزس عن LS 500 F Sport الجديدة, لتحصل من صانعة السيارات اليابانية على لقب الأكثر رياضية بخط إنتاجها..

1-61

وحسب لكزس فـ F Sport من LS تركّز بشكل أكبر على مُتعة القيادة, والشكر في ذلك يعود إلى التحسينات التي أُجريت على الشاسيه فيها.

وفي خارجها من السهل التعرف على عناصر مواصفاتها الرياضية كشبكة المبرد الضخمة وألواح الجسم وانبعاج خلفها وجنوطها الـ 20 إنش وبالطبع شارة F Sport, وإلى جانب ذلك فهنالك مكابح جديدة بـ 6 مكابس أمامية ضخمة و4 مكابس خلفية, ونظام مقود متغير مُساند وتوجيه خلفي ديناميكي ومثثبّت نشط ونظام تعليق هوائي رياضي.

ولكزس LS F Sport لديها نسختين يتنوعان بين LS 500 F Sport وهي محركها بترولي توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر 6 سلندر قوة 415 حصان موصول بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات وهو الأول من نوعه بقطاع السيدان الفاخر, كما أنّ شاحناها التوربينيان لديهما مميزات كهربية لتحسين استجابة دواسة الوقود مما يسمح بتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 4.5 ثانية لنسخة الدفع الخلفي.

أما بالنسبة لنسخة LS 500h F Sport الهايبرد فنظامها يتكون من محرك سعة 3.5 لتر 6 سلندر موصول بموتورين كهربيين مع بطارية ليثيوم-أيون لينتجوا قوة 354 حصان, وأما الجير فهو أوتوماتيكي من 4 سرعات إلى جانب CVT متردد باستمرار وكلاهما يعملان معًا من أجل توفير الطاقة وتحقيق تجربة قيادة فريدة من نوعها لتتسارع السيدان الرياضية من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 5.4 ثانية فقط.

هذا ومن المنتظر أن يتم جلب لكزس LS 500 F Sport إلى معرض سيارات نيويورك 2017 والذي ستنطلق فعالياته ابتداءا من الغد.

3-36

  5-30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *