أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

إصابتان في حادث سير في قلنسوة بعد مطاردة بوليسية

مطاردة شرطية، في الشوارع الداخلية في مدينة قلنسوة، تخلف حادث طرق سلسلة، بعد ان ارتطمت السيارة الفارة بسيارة اخرى، ومن ثم اصطدمت سيارة الشرطة بالسيارة الفارة، الامر الذي أسفر عن إصابة شخصين.

tn1

خلفت  مطاردة بوليسية، في الشوارع الداخلية في مدينة قلنسوة، حادث طرق سلسلة، بعد ان ارتطمت السيارة الفارة بسيارة اخرى، ومن ثم اصطدمت سيارة الشرطة بالسيارة الفارة، الامر الذي أسفر عن إصابة شخصين، رجل وزوجه، والتسبب بأضرار مادية في المركبة.

وحسب التفاصيل الاولية، على ما يبدو ان الحادث وقع نتيجة مطاردة بوليسية، اسفر عن اصابة السائق ، في العشرينات من عمره،  بجراح وصفت بالمتوسطة.

هذا واستنفرت قوات كبيرة من شرطة الطيبة “كدما” التي طوقت المنطقة، وشرعت التحقيق في حيثيات الحادث. والقت الشرطة القبض على سائق السيارة الفارة.

وشهد موقع الحادث، إزدحامًا مروريًا نتيجة تجمهر السكان، الذين أعربوا عن إستهجانهم من مطاردة الشرطة سيارة في الاحياء الداخلية في المدينة، سبق وان وقعت حوادث خلال المطاردات البوليسية.

وفي حدث لنا مع السيد عدنان ابو زينة المصاب جراء الحادث، والذي يخضع في هذه الاثناء هو وزجه للعلاج في مستشفى “مئير” في كفار سابا، قال:” بينما كنت وزجتي في طريقنا في شارع داخلي في المدينة، اصطدمت بنا سيارة كانت تلاحقها سيارة شرطة في وسط الاحياء السكنية، الامر الذي يشكل خطرًا مباشرًا على المواطنين، فقد تعرضنا انا وزوجتي للاصابة دون اي ذنب لنا لمجرد اننا مررنا من مكان استخدمته الشرطة مسرحا للمطاردة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *