2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

أبناء الطيبة يسجل سداسية أمام شارون نتانيا ويحتل المرتبة الاولى

  فريق “ابناء الطيبة” يسجل سداسية مقابل هدف وحيد في مرمى فريق “شارون نتانيا” ضمن مباريات الدوري للدرجة الثالثة، ويتصدر اللائحة.

إستطاع اليوم الجمعة، فريق “ابناء الطيبة” تسجيل سداسية مقابل هدف وحيد في مرمى فريق “شارون نتانيا” ضمن مباريات الدوري للدرجة الثالثة في منطقة “الشارون”، وليتصدر اللائحة ويقف في المرتبة الأولى.

ونجح الفريق بدك شباك “شارون نتانيا” بسداسية من أقدام اللاعب “شوش” هدفين واللاعب “محمد مصاروة” هدف، واللاعب “وسام سندياني” هدف واللاعب “احمد قعاق” هدف، واللاعب “كرم نصيرات هدف.

وتبقى مباراة واحدة أمام الفريق الذي تنقصه ثلاث نقاط، اذ يلعب في نهاية الدوري، في الاسبوع القادم، فريق “شمشون كفرقاسم” أمام  فريق “طبرق”، فيما سيلعب أبناء الطيبة أمام فريق “رعنانا”.

أما بالنسبة للقضية التي رفعها رئيس النادي “يوسف سبيت”  على فريق “شمشون كفر قاسم” بسبب اشراك لاعبين بشكل غير قانوني، لا تزال في مكاتب إتحاد كرة القدم، ولم تنته القضية بعد.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫2 تعليقات

  1. مبروك مبروك انا ما حضرت اللعبة لانه وللاسف بتقعد على المدرجات ابتشفش كل الملعب لانه هناك حاجز من الدرابزين والشبك الي بحجزو ابحدو مجال الرؤيا لكل الملعب اناشد الرئيس ان ينتبه لهذه المشكلة اهم شيء كل الاحترام للاعبين بالفوز وشكرا على فكرة اللعبة السابقة ما حضرتها الي على ملعب البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *