أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يغادر المركز السادس ويتفوق على ميدلسبره

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق انتصار صعب على حساب مضيفه ميدلزبره بثلاثة أهداف لهدف ليغادر الشياطين الحمر المركز السادس للمرة الأولى منذ أكثر من 1000 يوم.

YYYYYYY_YYYYYYYY_310536

مدرب ميدلزبره الجديد أغنو اختار الاعتماد على ثلاثي بالهجوم أما مدرب مانشستر مورينيو فلعب بطريقة 3-6-1 معوضاً غياب بوغبا من خلال إقحام كاريك وفيلايني.
ميدلزبره حاول الضغط مبكراً لكن راشفورد كان أن يستغل خطأ دفاعي لولا تالق فالديز الذي حرمه من استثمار انفراد تام قبل أن يتألق الحارس الإسباني بإبعاد فرصتين متتاليتين في حين تالق دي خيا بإبعاد تسديدة مقوسة من راميريز لينهي فيلايني مسلسل تألق الحارس من خلال متابعته لعرضية يونغ معلناً عن افتتاح التسجيل “د30”.

المضيف حاول السيطرة على الوسط لكن راشفورد بقي علامة الخطر الأكبر بالملعب دون أن يتمكن من خلق أي تغيير على مستوى النتيجة لينتهي الشوط الأول على تقدم الضيف بهدف وحيد.
في الشوط الثاني واصل ميدلزبره تفوقه من حيث السيطرة لكن لينغارد قاد مرتدة سريعة وأنهاها بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن تسجيل الهدف الثاني “د62”.

أصحاب الأرض رفضوا رفع الراية البيضاء وأبعد دي خيا عرضية مميزة قبل أن يستثمر غيستيد خطأ كارثي من سمولينغ لينجح بتقليص الفارق “د77” وبعد الهدف بقي المضيف الطرف الأكثر سيطرة وسط انحسار فريق مورينيو بالخلف لكن الشياطين الحمر استغلوا خطأ كارثياً من فالديز الذي لم يسيطر على كرة عائدة من زميله ليستغل فالنسيا الهدية ويقتل اللقاء بهدف ثالث “د93” لينتهي اللقاء على فوز اليونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 52 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس أما ميدلزبره فتراجع للمركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *