أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

صورة مؤثرة لطفل من قلنسوة يبكي ويتحدث عن هدم بيته…اصحاب البيوت: سنضرب عن الطعام

صورة للطفل احمد إيهاب متاني من سكان مدينة قلنسوة وهو يبكي ويسأل عن أسباب تهديد منزله بالهدم، ويقول ” بابا اين سنعيش اذا هدموا بيتنا!”.

tn1 (1)

وصل الى موقع “الطيبة نت” صورة للطفل احمد إيهاب متاني من سكان مدينة قلنسوة وهو يبكي ويسأل عن أسباب تهديد منزله بالهدم، ويقول ” بابا اين سنعيش اذا هدموا بيتنا!”.

وقال ايهاب مناني والد الطفل:” الاوضاع النفسية سيئة للغاية ونخشى ان يبقى شبح الهدم يخيم فوق بيوتنا. لقد تأثرت جدا عندما سمعت طفلي احمد وهو ببكي ويسأل عن البيت وعن أسباب نوايا الهدم، ولماذا لا يريدون السماح لنا العيش في بيتنا”، اذ ان هذا الموقف من اشد المواقف التي واجهتها بحياتي!”.

من جانبه قال محمد عودة وهو صاحب بيت مهدد بالهدم من قلنسوة:” حتى الان لم نر أي تقدم في موضوع البيوت المهددة بالهدم، فهنالك اصرار على هدمها، ولا نعرف كيف سيكون مصيرنا. نحن ندعو الجميع الى دعمنا في هذا النضال، وعدم السكوت عما يجري، لان الحكومة الأسرائيلية تضع هذا الملف في سلم أولوياتها وتريد ان تهدم وتشرد العائلات باي ثمن”.

وقال:” ما زال نضالنا مستمرا، وندرس الأن عربًا ويهودًا إمكانية الاعلان عن الاضراب عن الطعام كخطوة نضالية اخرى في سبيل التصدي لسياسة الهدم”.

tn1 (2)

tn1 (4)

تعليق واحد

  1. دمعة طفل فلسطيني اغلى من اي شيء!!
    اعلموا، ان هذا الطفل سيكبر وسيصاحبه غضب وعناد وانا اعتقد انه سيكون جيل مارد سيحدث التغيير المنجو والمرتقب!
    “واعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *