3الأخبار العاجلةشؤون اسرائيليةفلسطين 67

رئيس الشاباك: الهدوء النسبي خادع وحماس ستحاول تنفيذ عمليات

رئيس جهاز المخابرات الاسرائيلي “الشاباك” نداف اروغمان يقول أن الهدوء النسبي الذي تشهده المناطق خادع، وستحاول منظمات “الارهاب” خاصة المرتبطة بحركة حماس تنفيذ عمليات.

حماس

قال رئيس جهاز المخابرات الاسرائيلي “الشاباك” نداف اروغمان أن الهدوء النسبي الذي تشهده المناطق خادع، وستحاول منظمات “الارهاب” خاصة المرتبطة بحركة حماس تنفيذ عمليات.

جاءت اقول رئيس “الشاباك” في اجتماع لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الاسرائيلي اليوم الاثنين، حيث قال “ما نعيشه اليوم من هدوء نسبي هو خادع، ونحن نقف على اعتاب عيد الفصح، لا يوجد شك أن البنى التحتية للارهاب خاصة المرتبطة بحركة حماس، ستعمل على تحريض الوضع وتنفيذ عمليات، هدفنا بالطبع السماح بقضاء عطلات الاعياد لجميع سكان اسرائيل بهدوء” .

وأضاف اروغمان “نحن نشهد تغيرات جيواستراتيجية مهمة سترافقنا للسنوات القادمة، خلال العام الماضي شهدنا موجه من “الارهاب” والتي بدأت في شهر تشرين أول عام 2015، وامتدت حتى الربع الأول من عام 2016، “ارهاب الذئب المنفرد” والذي تعلمنا كيفية مواجهته، الشاباك، والمستوى الأمني، والجيش الذي يقدم لنا حلول تكنولوجية لمواجهة موجه الارهاب ووقفها” .

وأردف “الهدوء الذي نعيشه اليوم، هو هدوء نسبي وخادع، وهو كذب مسكر، بنى الارهاب لحركة حماس والجهاد العالمي تعمل بشكل يومي لتنفيذ عمليات في اسرائيل، ونحن نعمل ليلا ونهارا للنجاح في احباط هذه العمليات وعدم تنفيذها، في السنة الأخيرة قتل 16 اسرائيليا واجنبي في العمليات، والجنود والمجندات يعملون ليلا ونهارا لمنح سكان اسرائيل الهدوء والأمن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *