2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

خسارة مؤلمة لفريق شباب الطيبة

فريق “شباب الطيبة” يخسر خسارة مؤلمة امام متذيل اللائحة فريق “مدققي حسابات تل اببيب” بنتيجة هدفين لهدف على ملعب الاخير.

tnDSC_0063
صورة ارشيفية

مني أمس الجمعة فريق “شباب الطيبة” بخسارة مؤلمة امام متذيل اللائحة فريق “مدققي حسابات تل اببيب” بنتيجة هدفين لهدف على ملعب الاخير، وضمن الفريق الطيباوي لعب مباريات الاختبار لكن طموح الفريق ان يصل الى مراتب أعلى لكي تتيح له فرصة لعب مباريات الاختبار في ملعبه، ومع هذه الخسارة يبدو ان الفريق الطيباوي لا يستطيع الالتحاق في المراتب المتقدمة ولعب مباريات الاختبار على ملعبة.

ويذكر ان الفريق الطيباوي لعب هذا الاسبوع ثلاث مباريات انتصر في مبارتين وخسر المباراة الاخيرة امام “مدققي حسابات تل ابيب” بهدفين مقابل هدف، والان يحتل الفريق الطيباوي المركز الخامس في جدول ترتيب اللائحة برصيد 48 نقطة ويبتعد 5 نقاط عن المرتبة التي يريد الوصول اليها.

افتتح المباراة الفريق المضيف بضغط مستمر على الفريق الطيباوي ليسجل الهدف الاول في الدقيقة 36 من عمر المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق المضيف بهدف نظيف دون رد من قبل فريق “شباب الطيبة”.

في الشوط الثاني عادل النتيجة هداف الدوري “ايتاي احيون” في الدقيقة 66 لكن تعادل فريق الطيبة لم يستمر سوى 10 دقائق، ليسجل الفريق المضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 76 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بانتصار كبير للمنافس الاخير حيث يريد البقاء لموسم اضافي في الدرجة الثانية والفريق الطيباوي الذي يطمح للوصول لدرجات اعلى للعب مبارييات الاختبار على ملعب الطيبة.

tnDSC_0027
صورة ارشيفية
tnDSC_0055
صورة ارشيفية
tnDSC_0058
صورة ارشيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *