أخبار رياضية

تعادل مُثير بين مانشستر سيتي وليفربول لكنه بطعم الخسارة لكليهما

تعادل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أمام نظيره نادي ليفربول في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الاتحاد اليوم الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

YYYY_YYYY_YYYYY_517820

الشوط الأول بدأ قوياً من جانب مانشستر سيتي الذي سيطر على مجريات اللعب في كافة أنحاء الملعب باحثاً عن تسجيل هدف التقدم بوابل من الهجمات والعرضيات التي تألق في إبعادها سيمون مينيوليه بمساعدة دفاع الريدز.

لكن لاعبي ليفربول عادوا للدخول في أجواء المباراة من جديد وقاموا أيضاً بشن بعض الهجمات الخطيرة على مرمى الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو الذي تألق هو الآخر بقوة في التصدي لها.

وبعد ذلك كانت السيطرة متبادلة بين لاعبي الفريقين على الكرة، وحتى في الهجمات الخطيرة على المرمى، لكن لم تُسفر أي منها عن تسجيل هدف التقدم لأي من الفريقين لينتهي الشوط الأول المُثير بالتعادل السلبي، حيث شهد على جميع الأشياء الممتعة في كرة القدم إلَّا الأهداف.

في الشوط الثاني، كانت البداية قوية من جانب لاعبي ليفربول الذي بحثوا عن هدف التقدم ليحصلوا على ركلة جزاء لصالح البرازيلي روبرتو فيرمينو على الفرنسي غايل كليتشي، ليترجهما الإنكليزي المخضرم جيمس ميلنر إلى هدف التقدم في الدقيقة 51.

بعد الهدف سيطر لاعبو الريدز على الكرة بشكل كبير وتلقوا فرصة قتل المباراة بهدف آخر، لكن روبرتو فيرمينو أهدر انفراداً أمام الحارس ويلي كاباييرو برعونة كبيرة.

ولأنك إذا لم تسجل فسوف تستقبل، نجح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في استغلال عرضية كيفين دي بروين الأرضية ليضعها في الشباك معلناً تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 69.

واستمرت إثارة المباراة بهجمات خطيرة من الجانبين لكن دون تسجيل لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 57 في المركز الثاني ويرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 56 في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *