2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الدكتور هلال برانسي : الحذر من توزيع حبوب مخدرة وسامة بطريقة غير مباشرة

الدكتور هلال برانسي المدير الطبي لمركز “مئوحيدت” الطيبة، يحذر من ظاهرة توزيع حبوب مخدرة وسامة على الشباب الصغار بطريقة غير مباشرة، والتفافية، مشيرا الى ان هنالك العديد من الشبان في غرفة الانعاش نتيجة هذه الحبوب.

الدكتور هلال برانسي المدير الطبي لمركز "مئوحيدت" الطيبة
الدكتور هلال برانسي المدير الطبي لمركز “مئوحيدت” الطيبة

عمم المركز الطبي “مئوحيدت” في مدينة الطيبة، بيانا، في أعقاب تلقيه، أخيرًا، حالات تسمم جراء تناول أقراص مخدر سام، وجه فيه كلمة تحذير الى أهالي مدينة الطيبة، حيال ظاهرة توزيع حبوب مخدرة وسامة على الشباب الصغار بطريقة غير مباشرة، وإلتفافية، مشيرًا الى أن هنالك العديد من الشبان في غرفة الانعاش نتيجة هذه الحبوب.

وجاء في البيان الذي خاطب الأبناء والبنات في المدينة، ما يلي:

ابناءنا وبناتنا الاعزاء

تداولت في الايام القليلة الماضية وسائل التواصل الإجتماعية، عن مجموعة من الشبان تقوم بتوزيع حبوب مخدرة وسامة على شبابنا الحبيب بطريقة غير مباشرة وهنالك العديد من الشبان في غرفة الانعاش نتيجة هذه الحبوب.

فمن واجبنا نحن كأباء وأمهات توعية أبناءنا، ونحن كشبان علينا أخذ الحيطة والحذر “فدرهم وقاية خير من قنطار علاج”.

وفي هذا السياق  ينصح الدكتور هلال برانسي المدير الطبي لمركز “مئوحيدت” الطيبة، بضرورة” بإتباع قواعد الحيطة والحذر للحفاظ على السلامة وتجنب شرب اي مشروب مشكوك فيه وعدم شرب مياه او مشروبات غازية غير مغلقة بإحكام ( تم فتحها مسبقا)”.

وأردف قائلا:” كذلك تفادي التواجد في اماكن مشبوهة، قد تعرض الشباب لخطر التغرير بهم”.

 ويوصي الدكتور هلال بأنه “في حال التعرض لمثل هذه الحالات أو حتى الشك في ذلك لا قدّر الله على الشخص التوجه حالا لإحدى العيادات الطبية للمباشرة باخذ العلاج الاولي اللازم”، مضيفًا:”  فنحن دائما في خدمتكم وهدفنا صحتكم وسلامتكم. ادامكم الله سالمين ومنَّ عليكم بدوام الصحة والعافية”.

تعليق واحد

  1. شوفوا الى اين وصلنا مفش امان انه ابني يطلع من البيت بسبب انه حدا يضحك عليه ويعطيه هاذي الحبوب..ما الحل ماذا نفعل..وصلنا لدرجة كمان الولد في عليه خطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *