2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الاولتراس الطيباوي: تجهيزات كبيرة لمباريات الإختبار شباب الطيبة

“الاولتراس الطيباوي” يتعهد لكل محبين الرياضة في الطيبة انه سوف يكون ظهور قوي للجمهور في حال خاض فريق “شباب الطيبة” مباريات الاختبار، حيث سوف يساهم “الاولتراس الطيباوي” في ظهور قوي للجمهور الطيباوي في مباريات الاختبار اذ انه يعد تجهيزات لم يملكها جمهور فريق يلعب في الدرجة العليا.

3 (1)
وفي تصريح من “الاولتراس الطيباوي” انه ما زال يعمل من اجل ظهور مشرف للجمهور الطيباوي حيث عرف بان الجمهور الطيباوي هو اعرق جمهور في الوسط العربي وخصوصا في فترات التسعينات حيث كان لمدينة الطيبة فريق يلعب في الدرجة العليا وهو اول فريق عربي يلعب في الدرجة العليا.

وطمن “الاولتراس الطيباوي” انه اذا لم يحالف الحظ الفريق الطيباوي وانه سوف يلعب مباريات الاختبار خارج ملعبة، سوف تكون هناك حافلات تقل الجمهور من االطيبة الى الملعب الذي سوف يلعب فية الفريق، حيث عبر احد افراد “الاولتراس الطيباوي” عن اهمية الجمهور في هذه الفترة بالنسبة للفريق حيث يعطي الحماس والطاقة للاعبين في المباراة ويضاعف حظوظة في الانتصار.

وقد شكر “الاولتراس الطيباوي” كل من ساهم في انجاح هذا المشروع اي مشروع اعادة الجمهور الى المدرجات للتشجيع واعادة اجواء الفرح والسعادة التي اتادت عليها مدينة الطيبة منذ زمن طويل، وعلى رأس المساهمين “مدحت حاج يحيى”  صاحب محل “ميلودي” في الطيبة، وايضا المساهم المعنوي والمادي موقع “الطيبة نت” الذي دعم “الاولتراس الطيباوي”.

3 (3)

3 (2)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *